رد عاجل من المعيوف.. هل يعود إلى السعودية في كأس العالم 2022؟

تاريخ النشر: 20/09/2022
651
منذ أسبوعين
عبد الله المعيوف

أشار عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى حقيقة عودته مرة أخرى إلى صفوف المنتخب السعودي، قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يفاجئ الشارع السعودي.. صدمة رسمية في كلاسيكو النصر والاتحاد

الحارس عبد الله المعيوف، البالغ من العمر 35 عامًا، أثار اسمه الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، في ظل مطالبات جماهيرية، بإعادته إلى منتخبنا الأخضر قبل منافسات كأس العالم في قطر 2022، ما يرفضه المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بشكل قاطع، إذ وصف نجم الهلال بـ"الزوجة المخلوعة".

رد عاجل من المعيوف.. هل يعود إلى السعودية في كأس العالم 2022؟

عبد الله المعيوف، رغم تردد أنباء واسعة في الشارع الرياضي، بإمكانية تدخل ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لحل أزمته مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بدا يائسًا من فكرة العودة مجددًا إلى الأخضر في كأس العالم 2022. 

وتطرق عبد الله المعيوف، حارس الهلال، إلى الحديث عن حراسة مرمى منتخب السعودية، عبر مقطع فيديو قصير، مع الإعلامي حمد الصويلحي، بحسب ما يظهر في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

ورفض المعيوف، التعليق مجددًا على أزمته مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مكتفيًا برسالة، تبدو أخيرة، إلى المنتخب السعودي: "الله يوفقهم يارب.. أنا داعم لهم، وبإذن الله نشوف محمد العويس من أحسن الناس في كأس العالم ويرفع رؤوسنا".

ويواصل عبد الله المعيوف، التألق مع الهلال في موسم 2023، إذ خاض 4 مباريات في دوري روشن السعودي، دون أن يستقبل أي هدف.

حمل تطبيق سعودي الآن