ضربة قاضية جديدة ليوفنتوس قد تنهي حلم "الكالتشيو" مبكرا

تاريخ النشر: 19/09/2022
234
منذ أسبوع
دي ماريا

تتواصل الضربات على رأس يوفنتوس الإيطالي، بعد السقوط المتتالي، بالخسارة بهدف دون مقابل أمام مضيفه مونزا، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان يوفنتوس قد تعرض يوم الأربعاء الماضي، لخسارة قاسية أمام بنفيكا البرتغالي، بهدفين لواحد، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وواصل يوفنتوس بهذه الخسارة التراجع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، للمركز الثامن برصيد 10 نقاط، بفارق 6 نقاط عن أودينيزي المتصدر.

وفي المقابل، حقق مونزا أول انتصار له في الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 4 نقاط.

وشهدت مواجهة مونزا، تعرض الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح يوفنتوس، للطرد، بعد العودة من جديد للمشاركة بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرا.

تابع أيضا..

كريستيانو رونالدو يجبر إبراهيموفيتش على الاعتزال بصورة 

مفاجأة في الهلال.. تدخل رسمي لـ"إنهاء" أزمة رينارد والمعيوف 

عقوبة قاسية لدي ماريا تصدم يوفنتوس: 

بات الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، مهددا بالإيقاف لمدة 3 مباريات في الدوري الإيطالي، عن يوفنتوس في ظل سوء النتائج التي يعاني منها فريق السيدة العجوز.

حصل دي ماريا على بطاقة حمراء مباشرة أمام مونزا بالجولة السابعة، بسبب الاعتداء بالمرفق على أحد لاعبي المنافس.

وقال الحكم الإيطالي السابق لوكا ماريلي، أنه من حكم المؤكد أن يتم إيقاف دي ماريا لمباراتين، لأنه ارتكب خطأ يندرج تحت بند "سوء سلوك".

وأوضح أن الحد الأدنى للإيقاف سيكون مباراتين، لكن يجب أن نأخذ في الاعتبار جانبًا آخر، أن دي ماريا قال شيئًا للحكم الذي بدا متفاجئًا وغاضبًا من تلك الكلمات.

حمل تطبيق سعودي الآن