مفاجأة مدهشة.. كم بلغ عدد "مشاهدات" الأهلي في الدرجة الأولى؟

تاريخ النشر: 19/09/2022
424
منذ 5 أيام
جمهور الأهلي

وصل عدد مشاهدات مباريات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في منافسات دوري يلو، الدرجة الأولى، إلى أرقام خيالية، وفق ما ذكرته القنوات الرياضية السعودية، مساء اليوم الإثنين.

اقرأ في سعودي سبورت| البليهي يفاجئ الشارع السعودي.. حقيقة مفاوضات نجم الهلال مع النصر

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، يعيش أوضاعًا جيدة في المباريات الأخيرة في منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما رفع عدد النقاط إلى ثمانية من أصل خمس مباريات، تحت قيادة المدرب الوطني يوسف عنبر، مع احتلال المرتبة السابعة، بفارق أربع نقاط.

مفاجأة مدهشة.. كم بلغ عدد "مشاهدات" الأهلي في الدرجة الأولى؟

هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، يحدث للمرة الأولى تاريخيًا، لذا يحظى الأمر بمتابعة خاصة من جماهير الشارع الرياضي السعودي، مع نسب مشاهدة، لم يتوقعها أحد.

وأشار غانم القحطاني، مدير القنوات السعودية الرياضية، لـ"عكاظ"، إلى أن تواجد فريق كبير مثل الأهلي في دوري الدرجة الأولى، رفع من نسبة المشاهدة التليفزيونية، عكس ما كان يحدث سابقًا. 

وأوضح أن القنوات السعودية الرياضية لم تتمكن من قياس أو حصر عدد مشاهدات مباريات الأهلي، كون البث مفتوح، وليس نظام الاشتراكات، مضيفًا أن التفاعل في منصات التواصل الاجتماعي، سواء في تويتر أو سناب شات أو غيرهما، يعكس الأرقام الخيالية.

وكان حساب هيئة الإذاعة والتليفزيون، كشف عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن عدد مشاهدات أهداف الجولة الأولى من دوري "يلو"، وصل إلى 2 مليون و800 ألف مشاهدة، بسبب الأهلي.

 

حمل تطبيق سعودي الآن