خطة بيريز.. هل يعود فيدرر من الاعتزال لمواجهة نادال في البرنابيو؟

تاريخ النشر: 19/09/2022
40
منذ أسبوع
فيدرر ونادال

كشف النجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الأول عالميا، عن خطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بإقامة مباراة القرن على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويجري ريال مدريد في الفترة الحالية، أعمال التجديد لملعب سانتياجو برنابيو، التي ستنتهي بنهاية الموسم الجاري، أي في الصيف المقبل.

ويخوض حاليا ريال مدريد مبارياته على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد تجديد بعض أجزائه، في انتظار تركيب السقف الألكتروني، بحلول شهر يونيو من العام المقبل.

وكانت بعض التقارير الإسبانية، قبل عدة أشهر، قد كشفت أن بيريز يخطط لإقامة مباراة استعراضية تاريخية بين نادال وفيدرر، في افتتاح ملعب البرنابيو بشكله الجديد.

تابع أيضا..

برعاية ريال مدريد.. مباراة القرن بين نادال وفيدير على البرنابيو الجديد 

تسريب خطط رئيس ريال مدريد: 

وقال ألكاراز المتوج حديثا ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس: "اللعب ضد نادال في البرنابيو الجديد هو حلم، لكن في الوقت الحالي مباراة بين نادال وفيدرر ستكون أفضل".

وأوضح الشاب الإسباني: "اتمنى أن يتم إخباري في يوم ما، أنني سأتمكن من اللعب في البرنابيو".

ويخطط بيريز لتكون المباراة بين الإسباني نادال والسويسري فيدرر، كجزء من خطة افنتاح ملعب البرنابيو، ومن المتوقع أن تسجل رقما قياسياً في عدد الحضور، حال إقامتها.

وستتجاوز هذه المباراة، الرقم القياسي السابق لعدد الحضور الجماهيري لملعب في عالم كرة المضرب، والتي إقيمت في كيب تاون بين فيدرر ونادال، وبلغ 51954 متفرجا.

وتأتي تلك الخطة، لإقامة المباراة الاستعراضية بين الغريمين الأشهر في عالم التنس، بعد قرار روجر فيدرر باعتزاله التنس نهائيا بسبب تراجع حالته.

حمل تطبيق سعودي الآن