بيكيه يورط برشلونة وتشافي في كارثة كبرى بقرار صادم

تاريخ النشر: 19/09/2022
126
منذ شهرين
بيكيه

رفض بشكل قاطع جيرارد مدافع برشلونة الإسباني، فكرة الاعتزال بنهاية الموسم الجاري، رغم ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الكتالوني.

وكان بيكيه قد أجل الحصول على راتبه عدة مرات لتخفيف العبء المالي على النادي، وهو ما ساعد برشلونة في إبرام وتسجيل اللاعبين قبل بداية الموسم.

وأبلغ بيكيه في مايو الماضي، إدارة برشونة بأنه يعتزم الوفاء بعقده، حيث أنه مقتنع بنجاحه في هذه المرحلة الجديدة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

ويأتي رفض بيكيه لفكرة الاعتزال رغم أنه بات الخيار الأخير بالنسبة للمدرب تشافي هيرنانديز، الذي حاول إقناعه بفكرة الاعتزال قبل بداية الموسم.

تابع أيضا..

أسطورة النصر يراهن الشارع السعودي.. "هذا أفضل لاعب في موسم 2023" 

الاتحاد يفاجئ جماهيره.. قرار نهائي يحسم مستقبل حجازي وحمد الله 

ليفاندوفسكي يصدم جماهير برشلونة بمفاجأة غريبة عن الخسارة في ميونخ 

بيكيه يتحدى برشلونة ويرفض الاعتزال: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بيكيه مازال بأنه قادر على العطاء، ويمكنه تقديم المساعدة لزملائه على أرضية الملعب، بالإضافة لدوره في غرفة خلع الملابس.

وكان قد قطع بيكيه وعدًا على نفسه سابقًا، حين خسر الفريق بنتيجة (8-2) أمام بايرن ميونخ في 2020 بدوري أبطال أوروبا، أن الفريق اذا طلب منه الرحيل لتجديد الدماء، لن يكون حزينًا وسيرحل.

ويمتد عقد بيكيه مع برشلونة حتى صيف عام 2024، أي أنه بخلاف الموسم الجاري، مازال يتبقى له موسم إضافي في عقده مع الفريق الكتالوني.

ويحق لبيكيه حال اعتزاله في أي وقت، مطالبة برشلونة بمبلغ 50 مليون يورو، وهي قيمة الأجور التي أجلها بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها فريقه الكتالوني.

حمل تطبيق سعودي الآن