من شبح الرحيل إلى التألق.. 3 نجوم يضربون بقوة في دوري روشن

تاريخ النشر: 19/09/2022
206
منذ سنة
من شبح الرحيل إلى التألق.. 3 نجوم يضربون بقوة في دوري روشن

من شبح الرحيل إلى التألق المدوي سارت ميرة العديد من لاعبي الأندية السعودية خلال موسم 2022-2023 بعد مرور 4 جولات فقط من انطلاقة دوري روشن السعودي بحثا عن التألق والتوهج.

وكتب دوري روشن السعودي في أول 4 جولات له نجاح أكثرمن لاعب في تقديم مستويات مميزة للغاية برفقة ناديه وتسجيل الأهداف أو افسادها والتحول إلى نجوم سوبر ستار في رحلة ضربة البداية .

ويرصد "سعودي سبورت" في السطور التالية قصة التوهج المدوي لأكثر من نجم لامع في سماء دوري روشن السعودي هذا الموسم.

1.. لوسيانو فييتو.. ضربة هلالية

بعدما كان اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو مطروحا وبقوة للرحيل عن الهلال قبل بداية الموسم نجح في فرض نفسه نجما كبيرا في تشكيلة الزعيم وسجل هدفين في أول 4 جولات وقدم بداية نارية لموسمه بات معه مرشحا وبقوة للاستمرار في صفوف الهلال حتى نهاية الموسم الجاري بتوصية المدرب الأرجنتيني رامون دياز .

2.. كارلوس جونيور .. هداف الشباب

فجأة وبدون مقدمات تحول البرازيلي كارلوس جونيور إلى حديث الصباح والمساء في الكرة السعودية بعدما نال ثقة مدربه الإسباني فيسنتي مورينو وسجل 4 أهداف في 4 جولات وبات هدافا لدوري روشن بعدما كان مرشحا للرحيل من جانب الشباب بعد عودة كريستيان جوانكا بعد نهاية إعارة الأخير إلى العين الإماراتي.

3.. طارق حامد .. صفقة الاتحاد

يبرز في الصورة نجم مصري مخضرم كان مثار جدلا واسعا في نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب تحفظ الجماهير على ضمه إلى صفوف العميد لتقدم سنه 34 عاما والتخوف من عدم تألقه، ولكن نجح طارق حامد في تقديم مستوى مميز ولمع بشدة في الموسم الجاري وساهم في حصد الاتحاد 10 نقاط ونال ثقة الجماهير.

اقرأ أيضا

برشلونة يخطف نجم ريال مدريد في 2023.. مفاجأة من العيار الثقيل

نجم الأخضر يتوقع الفائز من كلاسيكو النصر والاتحاد.. ولماذا

حمل تطبيق سعودي الآن