"ارقص في أي مكان".. احتفال مثير لفينيسيوس بالفوز على أتلتيكو

تاريخ النشر: 19/09/2022
143
منذ شهرين
ريال مدريد

احتفل البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، بفوز فريقه (2-1) على أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي إقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

استعاد ريال مدريد بهذا الانتصار، صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الملاحق المباشر صاحب الـ 16 نقطة.

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في الترتيب السابع بلائحة الدوري الإسباني.

وتواجه الفريقان من قبل في 171 منافسة سابقة، انتصر ريال مدريد في 91 لقاء، خسر في 40 بينما حسم التعادل نتيجة 40 مباراة، وسجل الملكي 297 هدفًا بينما استقبلت شباكه 219 هدفا.

تابع أيضا..

"برقصة فينيسيوس".. ريال مدريد يحتفل بهدف التقدم في الديربي 

السحر البرازيلي ينتصر لريال مدريد على أتلتيكو في ديربي العاصمة 

"ارقص في أي مكان":

وجاء احتفال فينيسيوس جونيور عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، بنشر صورة له أثناء احتفاله مع زملائه بالهدف الأول، الذي سجله رودريجو جوس.

وعلق فينيسيوس على صورته بقوله: "رقص أينما شئت".

ستوري فينيسيوس جونيور

جاء هدف رودريجو جوس في الدقيقة "17" من عمر الشوط الأول، من إنفراد تام بالمرمى، ليضعها بسهولة في شباك أوبلاك، بعد تمريرة رائعة من زميله تشواميني.

وتوجه الثنائي رودريجو جوس ومواطنه فينيسيوس جونيور، نحو الراية الركنية، لرقص السامبا احتفالا بالهدف، على طريقة فينيسيوس جونيور، وسط حالة غضب من جماهير ولاعبي الروخي بلانكوس.

وشهدت لحظات ما بعد هدف ريال مدريد، غضب كوكي قائد أتلتيكو من فينيسيوس جونيور، تنفيذا لتصريحاته قبل اللقاء، بأنه ستحدث مشكلة لو احتفل البرازيلي بطريقته التي يرأها غير مناسبة.

حمل تطبيق سعودي الآن