أخبار الاتحاد اليوم| مفاجأة للنصر و"رفع مكافآت الفوز"

تاريخ النشر: 18/09/2022
325
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| مفاجأة للنصر ورفع مكافآت الفوز

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع توالي المباريات، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر والهلال الوصيف، مع توقف منافسات الدوري؛ لارتباط منتخبنا الوطني الأول بالمشاركة في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: ضخمة جدا.. تعرف على قيمة مكافآت الاتحاد في موسم 2023

ويستعد الاتحاد لمواجهة النصر، في مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، في 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الأحد، خلال السطور التالية..

الاتحاد يجهز الصيعري لكلاسيكو النصر

يقترب المهاجم محمد الصيعري من المشاركة في المباراة الودية أمام الوحدة بعد اكتمال جاهزيته الفنية مع توقعات بمشاركته بديلًا في مباراة الكلاسيكو أمام النصر.

الاتحاد يرفع مكافآت الفوز

قررت إدارة الاتحاد تعديل لائحة مكافآت الفوز للاعبين في أي مباراة رسمية بناءً على طلب المدرب نونو سانتو لتصل إلى 10 آلاف ريال لكل لاعب.

ريان إدريس إلى الدوري اليوناني

أعلن برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم عن انتقال المهاجم ريان إدريس إلى نادي أوفي كريت اليوناني B بعقد احترافي لمدة موسمين.

رسالة العبود بعد الانضمام إلى الأخضر

نشر عبد الرحمن العبود رسالة بعد انضمامه لقائمة المنتخب قائلًا "الفرص لن تتوقف يومًا.. كل ما عليك أن تكون جاهزًا لها، خطط واحلم وتفاءل وأحسن الظن بالله، وأصلح نيتك دومًا".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم|سانتو ينهي ورطة الدفاع .. وتصرف يفاجئ الأهلي

أخبار الاتحاد اليوم| مصير شكوى الرائد.. وتشخيص إصابة شراحيلي

حمل تطبيق سعودي الآن