أخبار النصر اليوم| ماشاريبوف ينتظر وودية قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 18/09/2022
593
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| ماشاريبوف ينتظر وودية قبل كلاسيكو الاتحاد

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويحتل النصر المركز الرابع، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد الفوز على الوحدة (1-0)، وضمك (2-1)، والباطن (4-0)، والخسارة أمام التعاون (0-1).

اقرأ أيضًا: غياب وعودة.. مفاجآت في النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي؛ لارتباط منتخبنا الوطني الأول بالمشاركة في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الأحد..

ماشاريبوف جاهز للكلاسيكو وصدمة مارتينيز

أكد الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف جاهزيته للمشاركة في كلاسيكو الاتحاد في انتظار نتائج الفحوص الطبية بينما تأكد غياب الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

النصر يستعد للكلاسيكو بودية التعاون

ينتظر أن يخوض النصر مباراة ودية أمام التعاون مطلع الأسبوع المقبل في إطار الاستعداد لمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي.

المحيميد ينتقل إلى الدوري اليوناني

أعلن برنامج الابتعاث السعودي عن انتقال لاعب الوسط سامر المحيميد إلى الفريق الأول بنادي أوفي كريت اليوناني بعقد احترافي لمدة موسمين.

النصر ينتظر تقرير عسيري.. "هل يغيب عن الكلاسيكو"

ينتظر أن يتسلم الجهاز الفني للنصر التقرير الطبي للاعب عبد الفتاح عسيري للكشف عن موقفه من قمة الاتحاد بعد تعرضه للإصابة أمام الباطن.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| عقوبة قاسية.. قلب بيتي والتصعيد ضد حمد الله

أخبار النصر اليوم| الهريفي يحرج آل معمر.. ورد المريسل على الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن