أخبار النصر اليوم| الهريفي يحرج آل معمر.. ورد المريسل على الهلال

تاريخ النشر: 12/09/2022
406
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| الهريفي يحرج آل معمر.. ورد المريسل على الهلال

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وحقق النصر فوزًا على ضمك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا: قالوا عن قائمة رينارد|غريب ضحية النصر ومقارنة تنصف لاعب الاتحاد 

ويحتل النصر المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، فيما يستعد العالمي لمواجهة الباطن، يوم الخميس المقبل، في مباراة الجولة الرابعة من المسابقة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الإثنين..

تحدث عبد الله أبانمي، رئيس نادي الفيحاء، عن صعوبة منافسة النصر على دوري روشن لعدة أسباب، أهمها كثرة الإصابات، إضافة إلى أن الجهاز الفني جديد على الدوري المحلي، إلى جانب التعاقد مع المدافع الأجنبي في وقت متأخر بعد فترة الإعداد. 

وجه نجم النصر السابق فهد الهريفي، رسالة إلى مسلي آل معمر، قائلا: "مهما كان اسم المدرب، هناك نقطة مهمه يجب أن يعيها الجميع، المدرب عندهم يأتي يكمل عملهم القائم، وقد يعدل فيه القليل، لذلك ينجح، ولكن عندنا يبني عمل ولا يكمله، إضافة إنه يخفاه الكثير وغير ملم بالخلفيات في هذا النادي أو الدوري، لذلك يحتاج حلقة وصل فنية تختصر الزمن.  

حرص عبدالعزيز المريسل، على توجيه رسالة إلى إعلام الهلال، قائلا: "حينما حاول بعض الهلاليين تهوين إيقاف ناديهم فترتين، أخذ البعض يشتمني و يكذبني لأنني قلت بأن قراءتي تقول أن النصر حرمهم من أعظم فترة تسجيل في التاريخ لأنهم كانوا يريدون التوقيع مع كريستيانو، فكذبوني الآن ماذا سيقولون؟ إياك أن تعبث معي، إياك".   

تم السماح بشكل رسمي، للعوائل والأفراد بكافة المدرجات باستثناء المدرجات المخصصة لروابط التشجيع والتي يُسمح فيها دخول الأفراد فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن