ترند اليوم|أزمة بين بوجبا ويونايتد من جديد؟ .."حرب على الفرنسي"

تاريخ النشر: 18/09/2022
36
منذ أسبوعين
تريند تويتر

تتصدر أسماء نجوم كرة القدم، الأندية الأوروبية وأهم المدربين في عالم الساحرة المستديرة، تغريدات مستخدمين موقع تويتر بشكل يومي، حيث تقرر الجماهير الإشادة بأحدهم أو الهجوم على آخر، في ظل المتغيرات المستمرة.

اقرأ أيضًا:

رسالة من أرتيتا إلى جوارديولا قبل التوقف.."هالاند ليس كل شيء" 

مصير مبابي مثل رونالدو.. ريال مدريد يعاقب اللاعب الفرنسي 

ترند اليوم|أزمة جديد بين بوجبا ويونايتد من جديد؟..حرب على الفرنسي

وتصدر اسم الفرنسي بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي ترند موقع تويتر اليوم، ولكن من خلال حرب من قبل جماهير مانشستر يونايتد ضد لاعب الفريق السابق.

ورحل بوجبا مطلع الموسم الحالي إلى يوفنتوس، عقب نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي ورفضه الاستمرار.

تحسن أداء متوسط ميدان مانشستر يونايتد، فتح النار على بوجبا الذي فشل خلال 6 سنوات في منح الاستقرار والالتزام لوسط ملعب الفريق.

11

وكتب هذا المشجع عن بوجبا: "لطالما انتقدنا مدربون مانشستر يونايتد سابقًا بسبب عدم شراء متوسط ميدان يساعد بوجبا في الملعب، والآن لدينا إيريكسين الذي استبدل الفرنسي وها هو مكتوميناي يظهر بجانبه مثل روي كين في عصره الذهبي، كرة القدم هي التزام، احتراف وعقل، الدنماركي يمتلك كل هذا".

1

وكتب آخر: "لماذا لا يتقبل من اعتادوا التهليل لبوجبا، أن فكرة الانتقال من اللعب بكريستيان إيركسين بدلًا منه، هو ترق عظيم بالنسبة لمانشستر يونايتد".

وسخر مشجع آخر من بوجبا: "الفرنسي يلعب من أجل زيادة مقاطعه على يوتيوب، بينما يلعب إيركسين من أجل الفريق، الثنائي موهوب للغاية ولكن هناك من أصبح علامة تجارية وآخر لاعب كرة قدم".

 

حمل تطبيق سعودي الآن