"الكسر" يهدد حلم نجم الباطن في كأس العالم

تاريخ النشر: 18/09/2022
151
منذ أسبوع
مارتن كامبانيا

أعلن نادي الباطن، عن إصابة الأوروجوياني مارتن كامبانيا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بكسر يهدد بغيابه عن الملاعب لفترة.

ونشر الباطن بيانًا عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء على النحو التالي..

طالع أبرز مباريات اليوم| ديربي مدريد.. دوري إنجليزي وقمة ميلان ونابولي 

"أوضحت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب مارتن كامبانيا عن تعرضه لكسر في الساعد الأيسر من اليد، خلال مواجهة النصر الماضية، وسيجري اللاعب عملية جراحية لاحقًا".

كامبانيا

وشارك كامبانيا في خسارة الباطن أمام ضيفه النصر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: برمال الجزيرة العربية.. النصر ينذر الاتحاد برباعية في الباطن

وتهدد إصابة الساعد، حلم كامبانيا في العودة إلى قائمة منتخب أوروجواي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكان كامبانيا ضمن العناصر المستدعاة لقائمة منتخب أوروجواي، حيث شارك في 9 مباريات دولية، وحافظ على نظافة الشباك في مباراتين.

وتغيب كامبانيا عن قائمة أوروجواي في آخر 5 مباريات، ليصبح مهددًا بالغياب عن كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويحتل الباطن، المركز السادس عشر والأخير في ترتيب دوري روشن السعودي، بلا نقاط، بعد تحقيق 4 هزائم أمام الشباب (0-3) والفتح (0-5) والاتفاق (0-3) والصنر (0-4)، 

وشارك كامبانيا في مباريات الباطن الأربع في دوري روشن السعودي، حيث استقبل 15 هدفًا في 4 مباريات.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن