المسحل عن غضب الشارع السعودي: طبيعي.. ويدعم رينارد قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 18/09/2022
522
منذ أسبوعين
ياسر المسحل والأمير عبد العزيز بن تركي آل سعود ورينارد

علق ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على اعتراض قطاع كبير من جماهير الأخضر، عى اختيارات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في القائمة الرسمية قبل الأخيرة لمنافسات كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| عبد الغني يصدم الشارع السعودي.. "تعمدت إثارة المشكلات في النصر"

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، استدعى 26 لاعبًا، من أجل خوض المعسكر قبل الأخير لمنافسات كأس العالم في قطر 2022، ما شهد مفاجآت عدة، منها ما أغضب قطاعًا واسعًا من جماهير الوسط الرياضي، على غرار استدعاء محمد كنو وفهد المولد، واستبعاد عبد الرحمن غريب وعبد الرحمن العبود وغيرهم.

المسحل عن غضب الشارع السعودي: طبيعي.. ويدعم رينارد قبل كأس العالم

وأشار ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تصريحات لـ"SSC" الرياضية، إلى تعليقات جماهير الشارع الرياضي على اختيارات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، التي اتسم أغلبها، بالغضب والدهشة، خاصة أنها شهدت مفاجآت عدة.

وشدد ياسر المسحل، على أنه من حق الجماهير، أن تكون غاضبة أو أن تعبر عن رأيها في قائمة المنتخب السعودي، موضحًا أن كل المنتخبات العالمية، يحدث فيها هذا الأمر، بعد إعلان القوائم الرسمية، حيث أن هذا "طبيعي" في عالم كرة القدم.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن رينارد هو أكثر شخص حريص على نجاح الأخضر في كأس العالم 2022.

وأتم ياسر المسحل، تصريحاته في هذا الشأن، بأنه يدعم اختيارات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في قائمة المنتخب السعودي، متمنيًا له التوفيق في كأس العالم.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب السعودي، كلًا من الإكوادور في 23 سبتمبر والولايات المتحدة الأمريكية في 27 سبتمبر، في مباراتين تقاما في التوقيت نفسه، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن