عبد الغني يصدم الشارع السعودي.. "تعمدت إثارة المشكلات في النصر"

تاريخ النشر: 17/09/2022
4304
منذ أسبوعين
محمد نور وحسين عبد الغني

وجه حسين عبد الغني، أسطورة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، صدمة كبرى إلى جماهير الوسط الرياضي، بعدما زعم أنه كان يتعمد في بعض المناسبات، أن يثير المشكلات في غرفة ملابس النصر.

اقرأ في سعودي سبورت| ليس من الهلال أو النصر.. كارلوس جونيور يكشف اسم أفضل لاعب سعودي!

النجم حسين عبد الغني، البالغ من العمر 45 عامًا، اعتزل بعد تجارب ناجحة، أهمها في الأهلي والنصر، ممارسة كرة القدم في أكتوبر 2020.

حسين عبد الغني بعد أن اعتزل كرة القدم، عمل سنة كاملة في منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول بالنصر، قبل أن يبتعد قليلًا عن المشهد الرياضي السعودي، إثر الخسارة على يد الهلال (2-1) في ربع النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

عبد الغني يصدم الشارع السعودي.. "تعمدت إثارة المشكلات في النصر"

وأثار حسين عبد الغني، تساؤلات عدة في الشارع الرياضي السعودي، بعدما أشار في تصريحات لـ"ملعب SBC" مع الإعلامي خالد الشنيف، عبر قناة "SSC" الرياضية، إلى أنه في بعض الأوقات، خاصة في النصر، كان يتعمد، باتفاق مسبق مع بعض اللاعبين، على إثارة المشكلات.

وأوضح أنه في إحدى المرات، اتفق مع الجهاز الفني في النصر، على أن يتصنع خلافًا ومشادة مع عبد الله العنزي في المران الجماعي، في مشهد يشبه الفيلم، على حد وصفه، من أجل تحفيز اللاعبين، وإعادة الحماس لهم، قبل مباراة هامة في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وشدد حسين عبد الغني، على أن نجوم النصر، كانوا في حالة استرخاء وهدوء وخمول، لذا كان لا بد من افتعال مشكلة غير حقيقة في غرفة الملابس، حتى يستفيق اللاعبون.

واتفق محمد نور مع حسين عبد الغني، مضيفًا أن الأزمات والمشكلات، قد تكون في صالح الفريق، موضحًا أن هذا الأمر حدث في النصر مسبقًا، حيث أصبح اللاعبون في حالة تحدٍ، بعد إيقاف البرازيليين في موسم تحقيق لقب الدوري، تحت شعار: "رب ضارة نافعة".

حمل تطبيق سعودي الآن