العبود يبعث رسالة جديدة إلى المنتخب السعودي.. قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 17/09/2022
193
منذ أسبوع
عبد الرحمن العبود وعبد الرزاق حمد الله - الاتحاد وضمك

بعث النجم عبد الرحمن العبود، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، منذ قليل، مساء اليوم السبت، رسالة جديدة إلى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، قبل منافسات كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| الهلال أم النصر؟ إقامة كأس السوبر الإيطالي السعودي في 2023!

واستبعد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، النجم عبد الرحمن العبود من قائمة المنتخب السعودي المستدعاة لخوض مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، في فترة التوقف الدولي الجارية في سبتمبر، قبل شهرين من انطلاق كأس العالم في قطر.

العبود يبعث رسالة جديدة إلى المنتخب السعودي.. قبل كأس العالم 2022

ونشر عبد الرحمن العبود، نجم الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، رسالة غير مباشرة، تعليقًا على غيابه عن قائمة الأخضر في فترة ما قبل كأس العالم 2022.

وكتب العبود: "الفرص لن تتوقف يومًا.. كل ما عليك أن تكون جاهزًا لها، اعمل واسع في الأرض وكن منشغلًا بعملك، خطط واحلم وتفاءل وأحسن الظن بالله، وأصلح نيتك دومًا وراجعها باستمرار".

عبد الرحمن العبود، يشعر شأنه شأن عدد كبير من اللاعبين المميزين، أمثال عبد الرحمن غريب وسميحان النابت، بالحزن وعدم الرضا من اختيارات مدرب المنتخب السعودي، خاصة أنه استدعى فهد المولد، الذي لم يخض أي مباراة كرة قدم منذ أكثر من 6 أشهر.

خخ

حمل تطبيق سعودي الآن