نيمار يواصل دعمه لفينيسيوس.. "أريدك أن تسجل في أتلتيكو مدريد"

تاريخ النشر: 17/09/2022
69
منذ شهرين
نيمار

واصل النجم البرازيلي نيمار جونيور دي سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، دعمه لمواطنه فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، بعد التصريحات العنصرية التي تعرض لها.

قال الإعلامي الإسباني بيدرو برافو، في تصريحات لبرنامج "الشيرينجيتو"، "عليك ( فينيسيوس جونيور ) احترام الخصم ، إن كنت ترغب بالرقص ، اذهب إلى البرازيل ، في اسبانيا عليك احترام المنافسين والتوقّف عن لعب دور القرد".

ومن جانبه أكد كوكي، لاعب أتلتيكو مدريد، أن فينيسيوس لو قامة بالاحتفال الراقص في الديربي، لن تمر الأمور بسلام من جانب الجماهير.

الأمر الذي أدى إلى غضب الشارع الكروي البرازيلي، ولاعبي منتخب السيلساو.

اقرأ أيضًا:

سيميوني يؤكد جاهزية أوبلاك لمدريد..ويحدد دقائق جريزمان في الديربي 

أنشيلوتي يكشف موقف المصابين.. ويعلق على أزمة فينيسيوس 

نيمار يواصل دعمه لفينيسيوس.. "أريدك أن تسجل في أتلتيكو مدريد"

وكتب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "هل أنا الوحيد الذي استيقظ ويريد فينيسيوس أن يسجل هدف غدًا ؟".

ونيمار كان أول الداعمين لفيني أمس، حيث كتب: " نيمار: استمر بالرقص يا فينيسيوس جونيور".

ويستعد فينيسيوس رفقة فريقه ريال مدريد، للمواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن