"اتفاق البليهي مع النصر سرا".. حقيقة أكبر خيانة ضد الهلال

تاريخ النشر: 17/09/2022
5688
منذ أسبوع
علي البليهي

كشف رفيع الشهراني، وكيل أعمال النجم الدولي علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حقيقة اتفاق اللاعب "سرًا"، مع أندية أخرى.

والبليهي ينتهي عقده مع نادي الهلال، في الصيف القادم؛ حيث رفض عرضًا من مجلس إدارة فهد بن نافل، لـ"التجديد" سنة فقط، مُقابل 4.5 مليون ريال.

اقرأ أيضًا

"معاقبة النصر وانتهاء أزمة إيقافه رسميا؟".. حمد الله يرد

وترددت أنباء قوية، عن اتفاق مدافع الهلال، مع النصر "سرًا"، وسط اهتمام من نادي الاتحاد، بـ"ضمه" إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، أيضًا.

* حقيقة اتفاق علي البليهي مع النصر والاتحاد

وفي هذا السياق.. نفى الشهراني، اتفاق البليهي، مع أي نادٍ آخر؛ مثلما تردد في وسائل الإعلام، خلال الساعات القليلة الماضية.

والشهراني نفسه أكد في وقتٍ سابق، أن قلب دفاع نادي الهلال، لم يدخل الفترة الحرة من عقده - حتى الآن -، وأن تركيزه منصب على تحقيق البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

طالع أيضًا

كارثة| قرار بـ"تهبيط" الأهلي إلى الدرجة الثانية.. وحل وحيد فقط

وكتب وكيل البليهي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ قائلًا: "مُصيبة.. إذا المخرج صدق أن الفيلم الذي أخرجه، بأنه حقيقة"؛ في إشارة إلى تأليف وسائل الإعلام، خبر اتفاق اللاعب مع أندية أخرى.

جدير بالذكر أن علي البليهي "32 سنة"، انضم إلى صفوف الهلال، في صيف عام 2017، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

حمل تطبيق سعودي الآن