مفاجأة.. كلاسيكو النصر والاتحاد يشهد عودة ثلاثي العالمي المصاب

تاريخ النشر: 15/09/2022
397
منذ سنة
مفاجأة.. كلاسيكو النصر والاتحاد يشهد عودة ثلاثي العالمي المصاب

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، خبرا سعيدا بعودة ثلاثي المصاب، استعدادا لكلاسيكو الاتحاد. 

فترة التوقف القادمة ستعطي متنفسًا للفريق النصراوي، ومسألة الإصابات ستنتهي خلال أيام فيفا، بحدوث أمور جيدة بشأن الثلاثي جلال الدين ماشاريبوف وعلي لاجامي وأمين بخاري. 

وكان النجم جلال الدين ماشاريبوف، تعرض إلى إصابة مقلقة، عندما أكدت الفحوصات الطبية معاناته من التهاب في العمود الفقري، يحتاج إلى العلاج والتأهيل في فترة غير محددة زمنيًا.

اقرأ أيضا.. 

بالصور| الكشف عن قميص السعودية في كأس العالم 2022 

خبير تحكيمي يعلق على إلغاء "الفار" هدف غريب لصالح النصر ضد الباطن 

وأكدت تقارير إعلامية، مساء اليوم الخميس، أن لقاء الكلاسيكو بين النصر والاتحاد، سيشهد عودة الثلاثي "جلال الدين ماشاريبوف، أمين بخاري، علي لاجامي". 

جدير بالذكر، أن فريق النصر، حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه الباطن بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ورفع النصر رصيده إلى 9 نقاط، ليصعد مؤقتًا إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الباطن بلا نقاط، في المركز السادس عشر والأخير.

ووجه النصر إنذارًا قويًا للاتحاد، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين في الثاني من أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك، في مباراة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضا.. 

"بدري بدري".. أسطورة النصر يتغنى باكتساح العالمي للباطن بعقر داره 

اقرأ أيضا

نجم النصر يقلق الجماهير.. شبح الإصابة يطارده قبل كلاسيكو الاتحاد

خبير تحكيمي يعلق على إلغاء الفار هدف غريب لصالح النصر ضد الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن