10 أهداف تفصل حمد الله عن "نادي المئة" في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 15/09/2022
82
منذ سنة
10 أهداف تفصل حمد الله عن نادي المئة في الدوري السعودي

استطاع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن يوقع على أول أهدافه في موسم 2022-2023 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل حمد الله هدفًا في الدقيقة الرابعة، بعد استقبال كرة عرضية من إيجور كورنادو، أثناء تنفيذ ركلة ركنية، ليودع حمد الله كرة رأسية في شباك الخليج.

وتقام مباراة الاتحاد والخليج، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

مباشر| الاتحاد VS الخليج.. "الجولة الرابعة من "دوري روشن السعودي"

وأحرز عبد الرزاق حمد الله هدفه رقم 90 في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ليصبح على بعد 10 أهداف من دخول نادي المئة في المسابقة.

ووقع حمد الله على 90 هدفًا في 89 مباراة في الدوري السعودي؛ بواقع 77 هدفًا مع النصر و13 هدفًا مع الاتحاد.

ويعد نادي الرائد أكثر الأندية التي تلقت أهدافًا بتوقيع عبد الرزاق حمد الله، برصيد 13 هدفًا.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله حقق رقمًا قياسيًا كأكثر لاعب سجل أهدافًا في موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي، في موسم 2018-2019، برصيد 35 هدفًا، كما توج حمد الله بلقب هداف الدوري مرتين، في موسمي 2018-2019 و2019-2020.

حمد الله يشارك بعد أزمة الإيقاف

ويشارك حمد الله في ثاني مبارياته مع الاتحاد، في الموسم الرياضي الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي، مستفيدًا من قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي بتعليق قرار إيقافه، الصادر من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، بداعي مفاوضات نادي الاتحاد مع حمد الله أثناء وجوده في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كاس تصدم النصر وحمد الله.. وقرار تاريخي مرتقب من التحكيم

فيصل فجر يكشف قصة استبعاد حمد الله من المغرب.. ويؤكد: لست السبب!

حمل تطبيق سعودي الآن