محدث| بعد رومارينيو.. إصابة جديدة تضرب نجم الاتحاد و"تسعد النصر"

تاريخ النشر: 15/09/2022
675
منذ شهرين
رومارينيو وعبد الرزاق حمد الله

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، صدمة مدوية، في مباراة الفريق أمام الخليج.

وتقام مباراة الاتحاد والخليج، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

مباشر| الاتحاد VS الخليج.. "الجولة الرابعة من "دوري روشن السعودي"

وتعرض البرازيلي رومارينيو، نجم الاتحاد، لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة الخليج، ليغادر ملعب المباراة معانيًا من آلام الإصابة، في أول ثلث ساعة من اللقاء.

وجاءت إصابة رومارينيو على خلفية مشاركته في هجمة للاتحاد أمام الخليج، ومحاولة من المغربي عبد الرزاق حمد الله، لتمرير الكرة إلى رومارينيو الذي أهدر فرصة للاتحاد، قبل أن يعاني من آلام في رجله.

وغادر رومارينيو ملعب الجوهرة المشعة، ليشارك عوض الناشري بديلًا له، في أول تبديل اضطراري للاتحاد في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، تعرض هيلدر كوستا، جناح الاتحاد، لإصابة قوية، أجبرته على مغادرة ملعب المباراة عبر "نقالة طبية"، ليشارك مد الله العليان بديلًا له في الدقيقة 61.

ويطمح الاتحاد نحو تعافي رومارينيو خلال فترة التوقف التي تشهدها الكرة السعودية، عقب انتهاء منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، في إطار استعداد منتخبنا الوطني الأول للدخول في معسكر إعدادي في مدينة اليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر الجاري؛ تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

طالع أيضًا..

نجم النصر يقلق الجماهير.. شبح الإصابة يطارده قبل كلاسيكو الاتحاد

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن