أخبار النصر اليوم| صدمة إماراتية ورونالدو يفكر في العرض السعودي

تاريخ النشر: 13/09/2022
575
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| صدمة إماراتية ورونالدو يفكر في العرض السعودي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد النصر لمواجهة الباطن، يوم الخميس المقبل، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع مباريات النصر في دوري 2023.. مواجهات نارية وديربي "مُنتظر"

ويحتل النصر المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بعد تحقيق فوزين على الوحدة بنتيجة (1-0)، وضمك (2-1)، والخسارة أمام التعاون (0-1).

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الثلاثاء..

أبو بكر يشيد النصر.. ويصف التعاقد مع جارسيا بـ"خطوة مهمة"

أكد المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر أنه سعيد باللعب في النصر والتعرف على الشعب السعودي مؤكدًا أن التعاقد مع المدرب رودي جارسيا "خطوة مهمة"، والصفقات الجديدة ستساعد على المنافسة على الألقاب.

موهبة النصر تقترب من الإمارات.. صدمة مدوية

ذكرت تقارير أن نادي بني ياس الإماراتي اقترب من إتمام مفاوضاته مع مهند مندو، أحد مواهب النصر، وقد يحصل اللاعب على فرصة تمثيل منتخب الإمارات.

هل ينتقل كرستيانو رونالدو إلى النصر في الشتوية؟

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نجم مانشستر يونايتد، كرستيانو رونالدو قد يعيد التفكير في العروض السعودية في يناير المقبل، بعد أنباء تلقيه عروضًا من النصر والهلال.

الشباب يخطف نجم النصر.. صفقة من العيار الثقيل

ذكر الإعلامي أحمد العجلان أن نادي الشباب وقع مع مهاجم النصر أحمد نماري كمحترف بعد تألقه مع درجة الناشئين بالنصر في الموسم الماضي، بتسجيل 9 أهداف.

رسالة دفاعية عن رينارد بعد استبعاد غريب من الأخضر

علق الناقد طارق نوفل على اتهام مدرب المنتخب إيرفي رينارد بالمؤامرة ضد لاعبي النصر، قائلًا "ماذا قدم عبد الرحمن غريب في الفترة الماضية، ماذا قدم حتى في المباريات التي لعب فيها للنصر؟"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أبو بكر يشكر النصر في فيفا.. ويؤكد: سنحقق كأس العالم بعد 50 عاما!

تغريدة ساخرة.. عالمية جارسيا تشبه النصر لا أحد يضحك عليك

حمل تطبيق سعودي الآن