أتلتيكو مدريد في ورطة قبل مواجهة الريال.. "غيابات مؤترة"

تاريخ النشر: 14/09/2022
310
منذ سنة
أتلتيكو مدريد في ورطة قبل مواجهة الريال.. غيابات مؤترة

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن احتمالية غياب عناصرين مهمين من صفوف أتلتيكو مدريد، عن مواجهة الديربي، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

ميلان يحقق انتصاره الأوروبي الأول على حساب دينامو زغرب بثلاثية 

تعرف على تشكيل يوفنتوس الأساسي أمام بنفيكا البرتغالي 

أتلتيكو مدريد في ورطة قبل مواجهة الريال.. "غيابات مؤترة"

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فهناك شكوك حول إمكانية مشاركة الحارس السلوفيني يان أوبلاك والمدافع الأوروجاوياني خيمينيز في ديربي مدريد الأحد.

وأكد مدرب الأتلتي، دييجو سيميوني، تعليقا على حالة أوبلاك "مشاركته ستعتمد على ما سيشعر به" وذلك عقب خسارة فريقه بهدفين نظيفين من ليفركوزن في ألمانيا في الدقائق الـ6 الأخيرة من عمر المباراة.

وكان أوبلاك قد أصيب قبل 10أيام أمام ريال سوسييداد، عندما تعرض لكدمة قوية مع رينيلدو ماندافا، ومن بعدها لم يشارك في أي مران جماعي.

ورغم مشاركته لاحقا في مواجهة بورتو الأربعاء الماضي، في أولى جولات دوري الأبطال، لكنه غاب بعدها عن لقاء سيلتا وبالأمس ضد ليفركوزن.

وأكد النادي في بيان لاحق بخصوص استبعاده من قائمة مواجهة سيلتا فيجو للإصابة أن الحارس "ليس في الظروف المناسبة للمشاركة في المباراة جراء تزايد الالتهاب جراء الكدمة التي تعرض لها في سان سباستيان".

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يدهس سيلتا فيجو بالأربعة في الدوري الإسباني

ضربة قاضية.. ريال مدريد يفقد بنزيما في ديربي العاصمة أمام أتلتيكو

حمل تطبيق سعودي الآن