ضربة قاضية.. ريال مدريد يفقد بنزيما في ديربي العاصمة أمام أتلتيكو

تاريخ النشر: 07/09/2022
60
منذ سنة
ضربة قاضية.. ريال مدريد يفقد بنزيما في ديربي العاصمة أمام أتلتيكو

كشف ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي قبل قليل تفاصيل إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيما، التي تعرض لها بالأمس، خلال مواجهة سيلتيك جلاسكو الأسكتلندي، في دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد انتصار هام على مضيفه سيلتيك الأسكتلندي (3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وغادر كريم بنزيما أرضية الملعب في الدقيقة "30" من عمر الشوط الأول، ليدخل بدلا منه النجم البلجيكي إيدين هازارد.

وتأتي مغادرة بنزيما أرضية الملعب بسبب شعوره بإنزعاجات على مستوى الركبة اليسرى، وهي الإصابة الأولى التي يتعرض منذ شهر مارس.

ولم يتواجد بنزيما حتى على مقاعد البدلاء بعد مغادرة أرضية الملعب، حيث توجه مباشرة لغرفة خلع الملابس، من أجل الخضوع لكشف مبدئي على ركبته.

تابع أيضا.. 

جراهام بوتر في تشيلسي.. 5 مفاجآت وسعودي سبورت يكشف القصة الكاملة 

ميسي "مصدوم" في باريس سان جيرمان.. واقعة لم تحدث منذ 2014! 

"هل إصابة بنزيما خطيرة؟".. أنشيلوتي يثير رعب جماهير ريال مدريد 

تفاصيل إصابة كريم بنزيما ومدة غيابه عن الملاعب:

أكد ريال مدريد في بيان رسمي، أن بنزيما خضع لسلسلة من الفحوصات الطبية، خلال الساعات الأخيرة، والتي كشفت عن إصابته في العضلة نصف الوترية للفخذ.

وأوضح ريال مدريد أن بنزيما يعاني أيضا من حمل زائد في عضلات الفخذ الأيمن، دون الكشف عن المدة التي سيغيب على أثرها عن الملاعب.

وعلى الجانب الأخر، كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن بنزيما سيغيب عن الملاعب قد تصل لـ 3 أسابيع، وبالتالي غيابه عن ديربي مدريد أمام أتلتيكو بعد 12 يوما من الآن.

وأشارت إلى أن بنزيما لن يتواجد في فترة التوقف الدولي مع المنتخب الفرنسي، بسبب الإصابة القوية التي يعاني منها، وبالتالي قد يعود للملاعب أمام أوساسونا في شهر أكتوبر المقبل.

وتأكد بشكل مبدئي غياب كريم بنزيما عن مواجهتي ريال مدريد الأسبوع المقبل أمام ريال مايوركا في الجولة الثانية للدوري الإسباني، ومن ثم أمام لايبزيج الألماني بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بنزيما يقود ريال مدريد أمام سيلتيك في دوري أبطال أوروبا

إصابة خطيرة لبنزيما.. ضربة قاضية لريال مدريد أمام سيلتيك

حمل تطبيق سعودي الآن