"أنشيلوتي يجيب".. هل يشارك بنزيما في ديربي مدريد؟

تاريخ النشر: 14/09/2022
96
منذ سنة
أنشيلوتي يجيب.. هل يشارك بنزيما في ديربي مدريد؟

يستعد ريال مدريد يوم الأحد المقبل، لخوض ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد يوم الأحد المقبل، فوزا كبير على ضيفه ريال مايوركا، بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وغاب عن ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا النجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة، التي تعرض لها خلال لقاء سيلتيك الأسكتلندي في انطلاق مشوار دوري أبطال أوروبا.

وبات من المتوقع، أن يستمر غياب كريم بنزيما عن رياب مدريد حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بداعي الإصابة في الفخذ الأيمن.

تابع أيضا..

مركز التحكيم الرياضي يكشف.. لماذا رفض الرد على "بيان" الهلال؟ 

مركز التحكيم يجيب.. ما سبب انسحاب محكم الاتحاد من قضية النصر؟ 

صدمة كبرى لهازارد.. مفاجآت مثيرة لريال مدريد في ديربي العاصمة  

بنزيما لن يتواجد في ديربي بقرار رسمي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قرر بالفعل عدم المخاطرة بمشاركة كريم بنزيما في ديربي العاصمة مدريد.

ويستعد ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء المقبل، لخوض مواجهة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضد لايبزيج الألماني، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن أنشيلوتي لا يريد المخاطرة بإصابة كريم بنزيما، حتى يكتمل شفائه، ويعود للمشاركة بشكل طبيعي عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

وسيعود بنزيما للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات أمام أوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، عقب فترة التوقف الدولي في الثاني من أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

عرض الـ 100 مليون لريال مدريد.. ليفربول لا يدفع إلا للأفضل

أنشيلوتي يدافع عن نجم ريال مدريد ويحلم بلقب دوري الأبطال من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن