اعتزال دولي.. المعيوف يصدم المنتخب السعودي بـ"مرض خطير في 2018"

تاريخ النشر: 14/09/2022
607
منذ سنة
اعتزال دولي.. المعيوف يصدم المنتخب السعودي بـمرض خطير في 2018

اعتزل الحارس عبد الله المعيوف، اللعب مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، دوليًا، بسبب مرض خطير، أصابه في عام 2018.. هذا ما أكدته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| الخليج يفاجئ الشارع السعودي.. هل يشكو حمد الله والاتحاد؟

الحارس عبد الله المعيوف، البالغ من العمر 35 عامًا، أثار اسمه الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، في ظل مطالبات جماهيرية، بإعادته إلى منتخبنا الأخضر قبل منافسات كأس العالم في قطر 2022، ما يرفضه المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بشكل قاطع، إذ وصف نجم الهلال بـ"الزوجة المخلوعة".

اعتزال دولي.. المعيوف يصدم المنتخب السعودي بـ"مرض خطير في 2018"

وأشار الإعلامي منار شاهين، عبر قناة 24 الرياضية، إلى أنه يتعين على الشارع الرياضي، أن يعرف السبب الحقيقي الذي دفع الحارس عبد الله المعيوف، إلى اعتزال اللعب دوليًا مع المنتخب السعودي في عام 2019. 

وأوضح أن ما لا يعرفه أحد، أن الحارس عبد الله المعيوف عانى في 2018، قبل كأس العالم في روسيا، من مرض خطير، عبارة عن نشاط في الغدة الدرقية، ما تسبب في زيادة وزنه، بشكل ملاحظ، حيث كان من الصعب عليه أن يبقى محافظًا على رشاقته وإمكانياته، لذا فضل أن يبتعد عن المنتخب السعودي.

وشدد على أن عبد الله المعيوف كان حريصًا على أن يبقى مرضه، سرًا، لا يعرفه الوسط الرياضي السعودي.

وأكد أن المعيوف بعد عامين فقط من مرضه، أي في 2020، شفي منه تمامًا، حيث أصبح كما يظهر في مباريات الهلال، رشيقًا مع ردود أفعال في التصدي، مذهلة، على حد وصفه، موضحًا أنه يستحق العودة إلى المنتخب السعودي أو على الأقل، التقدير، بدلًا من التصريحات غير المقبولة، الصادرة عن هيرفي رينارد.

اقرأ أيضا

6 مرشحين للأهلي..تونسي هزم الهلال وروماني أضاع الدوري على الاتحاد

أخبار الهلال اليوم| مفاجأة المعيوف وخطة دياز قبل مباراة الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن