فيصل فجر يكشف قصة استبعاد حمد الله من المغرب.. ويؤكد: لست السبب!

تاريخ النشر: 14/09/2022
179
منذ شهرين
حمد الله وفيصل فجر

تحدث فيصل فجر، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة، صباح اليوم الأربعاء، بشأن استبعاد المهاجم عبد الرزاق حمد الله من قائمة منتخب المغرب، في يناير 2019.

اقرأ في سعودي سبورت| الخليج يفاجئ الشارع السعودي.. هل يشكو حمد الله والاتحاد؟

المهاجم عبد الرزاق حمد الله، يتغيب عن المنتخب المغربي منذ يناير 2019، بعدما غادر المعسكر الذي كان مقامًا قبل منافسات كأس أمم أفريقيا في مصر، بسبب دخوله في خلاف عنيف مع زميله فيصل فجر، بسبب رغبة الطرفين في تنفيذ ركلة جزاء، حصل عليها منتخب أسود الأطلس في إحدى المباريات الودية.

فيصل فجر يكشف قصة استبعاد حمد الله من المغرب.. ويؤكد: لست السبب!

وأشار النجم فيصل فجر في حديثه لـ"في المرمى"، عبر قناة العربية، إلى أنه ليس له أي علاقة في ابتعاد المهاجم عبد الرزاق حمد الله عن معسكرات المنتخب المغربي، رغم ما يشاع إعلاميًا في هذا الشأن.

وأوضح فجر، أنه لم يكن سببًا في مشكلة عبد الرزاق حمد الله، حيث تجمع بينهما علاقة مميزة، على حد قوله، كما تحدث معه عن قصة "ركلة الجزاء" التي أبعدته عن المغرب، مضيفًا أنه كان ينفذ تعليمات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الذي طلب منه أن يسدد الركلة، آنذاك.

وتابع: "علاقتي بحمد الله جيدة.. هو لاعب رائع، وحقق الكثير في المملكة العربية السعودية".

يذكر أن حمد الله يواجه فيصل فجر، في 16 أكتوبر، عندما يستدرج الاتحاد، الوحدة، إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثامنة من دوري "روشن" السعودي.

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن