مباريات اليوم| لقاءات نارية بدوري أبطال أوروبا واستئناف "روشن"

تاريخ النشر: 14/09/2022
380
منذ شهرين
أهم مباريات اليوم

يشهد اليوم الأربعاء، 14 سبتمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، مع استئناف منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، وانطلاق الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

وتستأنف منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج النمساوي، في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر شاشة beIN Sports HD Xtra 1، بتعليق حسن العيدروس.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، على ستاد الاتحاد، في الـ 10 مساء، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق خليل البلوشي.

وبنفس الموعد، يلتقي يوفنتوس الإيطالي بفريق بنفيكا البرتغالي، على ملعب أليانز ستاديوم، وتنقل المباراة عبر شاشة beIN Sports HD Xtra 2، بتعليق رؤوف خليف.

ويواجه فريق ريال مدريد، نظيره لايبزيج الألماني، على ملعب سانتياغة برنابيو في إسبانيا، ويبث اللقاء على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي. 

موعد مباريات اليوم في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة

تنطلق منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، بمباراة الطائي والفتح، في السادسة و55 دقيقة بتوقيت السعودية، على ستاد ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وتذاع المباراة على قناة SSC1 HD وSSC5 SD، بتعليق محمد الخامسي.

وفي تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يحل الشباب ضيفا على فريق العدالة، بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وتذاع المباراة على قناة SSC1 HD وSSC5 SD، بتعليق جعفر الصليح.

حمل تطبيق سعودي الآن