رباعي الهلال يواصل التأهيل قبل مواجهة الوحدة

تاريخ النشر: 13/09/2022
77
منذ سنة
رباعي الهلال يواصل التأهيل قبل مواجهة الوحدة

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الثلاثاء"، مرانًا اعتياديًا؛ في إطار الاستعداد لمواجهة الوحدة في الدوري السعودي.

ويستضيف الهلال نظيره الوحدة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضًا: 3 عروض برازيلية لـ"خطف نجم الهلال" في 2023

وتركزت الحصة التدريبية للهلال، على الجانبين البدني والفني، كما فرض مدير الجهاز الفني، الأرجنتيني رامون دياز، تدريبات بدنية وفنية، فيما خاض اللاعبون، في الجزء الثاني من المران، مناورة فنية أمام فريق هلال 19.

من ناحية أخرى، واصل الرباعي جانج هيون سو، متعب المفرج، عبد الإله المالكي، صالح الشهري، برامجهم العلاجية والتأهيلية من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية.

ويؤدي الهلال، مساء الغد "الأربعاء"، مرانه الرئيس؛ استعدادًا لمواجهة الوحدة، في لقاء الجولة الرابعة.

ترتيب الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، بينما يأتي الوحدة في المركز الحادي عشر، برصيد 3 نقاط.

وحقق الهلال 3 انتصارات على التوالي، على حساب الخليج (2-0)، والفيحاء (2-0)، والفتح (1-0)، كما يدخل الهلال مباراة الوحدة، منتشيًا بتتويجه بطلًا لكأس سوبر لوسيل 2022، بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين بطلي الدوري السعودي والمصري، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي يستضيف نهائي كأس العالم 2022.

في المقابل، استهل الوحدة مشواره في دوري روشن السعودي، بالخسارة أمام النصر (0-1)، والرائد (1-0)، قبل أن يحقق فوزه الأولى في الجولة الثالثة أمام أبها (1-0).

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| مفاجأة المعيوف وخطة دياز قبل مباراة الوحدة

من الهلال.. بشرى سارة لـالمنتخب السعودي في كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن