"تعمد استفزاز النصر؟".. قصة صورة علم البليهي في مرسول بارك

تاريخ النشر: 13/09/2022
889
منذ سنة
تعمد استفزاز النصر؟.. قصة صورة علم البليهي في مرسول بارك

كشف المصور متيم العصيمي، عن قصة صورة "علم البليهي"، التي أثارت جدلًا كبيرًا بين جماهير ناديي الهلال والنصر، خلال الموسم الماضي.

وأثار علي البليهي، مدافع فريق الكرة بنادي الهلال، الكثير من الجدل، بعد التقاط صورة للاعب أثناء غرس علم نادي الهلال، في منتصف ملعب مرسول بارك، عقب الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

اقرأ أيضًا: "إيقاف البليهي 6 أشهر؟".. رد رسمي على عقوبة الهلال الكبرى

وقال المصور متيم العصيمي، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "أنا من طلب من البليهي أن يلتقط صورة مع العلم، ولكن لم يكن هدفي إثارة استفزاز جماهير النصر، وهدفي كان الاحتفال فقط".

وأضاف "كنت من ضمن المصورين المصرح لهم بدخول الملعب، والبليهي كان عند طرف الملعب، فطلبت منه الاحتفالية، وما تردد حول الاشتباك بين لاعبي الهلال والنصر بعد التقاط الصورة لم يكن صحيحًا، ولكن الاشتباكات حدثت قبل الصورة".

وتابع العصيمي "لم تكن نيتي الإضرار بأحد، وجاءتني اتصالات من أناس مهمين وعزيزين لدي، طلبوا مني ركد الوضع وأن يهدأ تمامًا".

وكان الهلال قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، عقب الفوز على النصر، على ملعب مرسول بارك، وهو الملعب الرسمي لنادي النصر، بعد نجاح شركة الوسائل السعودية في الحصول على ملعب جامعة الملك سعود في مناقصة عامة، لمدة 10 سنوات بين عامي 2020 و2030، ومن ثم عقد اتفاقية بين الشركة ونادي النصر، ليصبح الملعب الرسمي لمباريات الفريق الأول لكرة القدم.

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2021، عقب الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، في مباراة النهائي على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

البليهي "المثير للجدل" يغرس علم الهلال في الدرة بعد الفوز بالآسيوية

نجم النصر "ينتقم" من البليهي أمام الملايين.. رد قاس على غرسة العلم

حمل تطبيق سعودي الآن