بويلي يتحدث لأول مرة عن أسباب إقالة توخيل من تدريب تشيلسي

تاريخ النشر: 13/09/2022
228
منذ سنة
بويلي يتحدث لأول مرة عن أسباب إقالة توخيل من تدريب تشيلسي

كشف الأمريكي تود بويلي، رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي، عن أسباب إقالة الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي البلوز.

وأقدم تشيلسي على إقالة توخيل بعد صرف ما يزيد عن 220 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، بكونه النادي الأكثر إنفاقا على التعاقدات الصيفية في العالم.

وتعرض تشيلسي لخسارة قاسية بالأمس أمام دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بهدف دون مقابل.

وأعلن تشيلسي يوم الخميس الماضي، التعاقد مع المدرب جراهام بوتر الأقرب لتولي تدريب تشيلسي خلفا لتوماس توخيل المقال من منصبه بسبب سوء النتائج منذ البداية الموسم.

وكان عقد توماس توخيل مع تشيلسي سينتهي في الصيف المقبل، أي مع نهاية الموسم الجاري، خاصة أن أشرف على تدريب البلوز منذ يناير 2021، بعقد يمتد لموسمين ونصف.

تابع أيضا..

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي"الجولة 6"| خليفة مارادونا يطارد القمة 

هاري كين يقود توتنهام أمام سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا 

بويلي يتحدث لأول مرة عن أسباب إقالة توخيل من تدريب تشيلسي

 قال بويلي في تصريحات لصحيفة " إكسبريس"، الإنجليزية: "توخيل مدرب موهوب للغاية لكن سياستنا كانت إيجاد مدرب يريد التعاون معنا و لم نكن واثقين من أن توخيل يرى الأمر كذلك".

ويحتل جراهام بوتر الترتيب الثاني في قائمة أغلى المدربين في العالم بناء على رسوم شراء عقودهم، بقيمة 20 مليون يورو، بتعاقد تشيلسي معه، بكسر عقده مع برايتون قبل عدة أيام.

اقرأ أيضا

بيان حزين.. أول رد فعل لتوخيل على إقالته من تشيلسي

سيناريو مورينيو.. خيانة نجوم تشيلسي لتوخيل تسببت في إقالته 

حمل تطبيق سعودي الآن