تصرف يثير الجدل.. نجم تشيلسي يحذف تغريدة وداع توخيل بعد الإقالة

تاريخ النشر: 07/09/2022
447
منذ سنة
تصرف يثير الجدل.. نجم تشيلسي يحذف تغريدة وداع توخيل بعد الإقالة

تتواصل تداعيات إقالة الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، من منصبه صباح اليوم الأربعاء، على خلفية خسارة الفريق بالأمس أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا.

وبات المدرب جراهام بوتر الأقرب لتولي تدريب تشيلسي خلفا لتوماس توخيل المقال من منصبه بسبب سوء النتائج منذ البداية الموسم.

وتعرض تشيلسي لخسارة قاسية بالأمس أمام دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بهدف دون مقابل.

وتأتي خسارة تشيلسي أمام دينامو زغرب، بعد الفوز يوم السبت الماضي على وست هام يونايتد بهدفين لواحد، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

تابع أيضا.. 

جراهام بوتر في تشيلسي.. 5 مفاجآت وسعودي سبورت يكشف القصة الكاملة 

ويبقى السؤال الأهم الذي يثير علامات الاستفهام.. لماذا لم يودع نجوم تشيلسي مدربهم الألماني؟: 

نشر المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا القادم من ليستر سيتي إلى تشيلسي في أخر ساعات الميركاتو الصيفي، صورة يودع بها توماس توخيل بعد مغادرته.

ويعد فوفانا اللاعب الوحيد بين لاعبي تشيلسي، الذي يودع توماس توخيل بعد إقالته من منصبه صباح اليوم الأربعاء.

وما زاد من غرابة الأمور، أن فوفانا حذف الصورة التي ودع بها توماس توخيل، من حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وهو ما يثير الجدل حول ما إذا كان هناك قرارات بعد الحديث عن المدرب الألماني من قبل إدارة تشيلسي.

وأقدم تشيلسي على إقالة توخيل بعد صرف ما يزيد عن 220 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، بكونه النادي الأكثر إنفاقا على التعاقدات الصيفية في العالم.

فوفانا

اقرأ أيضا

جراهام بوتر في تشيلسي.. 5 مفاجآت وسعودي سبورت يكشف القصة الكاملة

3 أسباب وكريستيانو رونالدو.. مفاجآت في إقالة توخيل من تشيلسي!

حمل تطبيق سعودي الآن