أبو بكر يشكر النصر في فيفا.. ويؤكد: سنحقق كأس العالم بعد 50 عاما!

تاريخ النشر: 13/09/2022
617
منذ سنة
أبو بكر يشكر النصر في فيفا.. ويؤكد: سنحقق كأس العالم بعد 50 عاما!

تحدث النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، بشأن التجربة الحالية التي يخوضها مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في حوار شيق مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا. 

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة.. الشباب يخطف نجم النصر رسميا

المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، يرتدي قميص النصر، منذ صيف 2021، قادمًا من بشكتاش التركي، لكنه لم ينجح في موسم 2021-2022، في تقديم المستويات المأمولة منه، لذا يسعى مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، في الظهور بأداء أفضل.

أبو بكر يشكر النصر في فيفا.. ويؤكد: سنحقق كأس العالم بعد 50 عاما!

وأشار فينسينت أبو بكر في حديثه لـ"فيفا"، إلى أنه ولد في مدينة كاميرونية، أغلب سكانها، مسلمون، موضحًا أنه وجد في العاصمة الرياض، شعبًا طيبًا منفتحًا، لذا أكد أنه فخور بـ"اللعب مع النصر"، ما سمح له برؤية الشعب السعودي. 

وأوضح أبو بكر، أن النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، أبلى بلاءً حسنًا في سوق الانتقالات الصيفية 2022، مضيفًا أن الصفقات التي حسمها، من شأنها أن تساعد في المنافسة على الألقاب، كما وصف التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا بـ"الخطوة المهمة".

وتطرق مهاجم النصر، إلى مهمة المنتخب الكاميروني في كأس العالم 2022، موضحًا أن المنتخبات الأفريقية مثل الكاميرون، ستكون قادرة على تحقيق لقب كأس العالم، ربما بعد 20 أو 50 عامًا من الآن.

 

اقرأ أيضا

سيدات الهلال والنصر.. صراع خاص في 2022

الشباب ينافس الهلال على الدوري.. وكوارث فنية تهدد النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن