"ليس مجرد لاعب".. أوسبينا يثير الدهشة بين جماهير النصر

تاريخ النشر: 13/09/2022
366
منذ سنة
ليس مجرد لاعب.. أوسبينا يثير الدهشة بين جماهير النصر

أثار الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، دهشة قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| أبو بكر يشكر النصر في فيفا.. ويؤكد: سنحقق كأس العالم بعد 50 عاما!

الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم في النصر، صيف 2021، قادمًا من نابولي الإيطالي، إلى جانب 4 لاعبين آخرين، هم الإيفواري غيسلان كونان، البرازيلي لويس جوستافو، الإسباني ألفارو جونزاليس وعبد الرحمن غريب.

"ليس مجرد لاعب".. أوسبينا يثير الدهشة بين جماهير النصر

وبدا عدد كبير من جماهير النصر، مندهش جدًا من سرعة تأقلم أوسبينا في المملكة العربية السعودية، سواء داخل ملاعب كرة القدم أو خارجها، ما يدفعنا إلى استعراض ما تم تداوله بشأن ذلك، في "سعودي سبورت".

- حامي عرين النصر.. في لقاء ضمك، أثبت أوسبينا، أن حارس النصر قد يساوي فريقًا بأكمله، حيث برع في ملعب مرسول بارك، في مساعدة كتيبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا على الخروج بانتصار ثمين (2-1).

- تجربة التميس.. رفقة عبد الفتاح عسيري ووليد عبد الله وآخرين، أخذ أوسبينا، جولة رائعة في العاصمة الرياض، بعيدًا عن أسوار النصر، حيث تم التقاط عدد من مقاطع الفيديو، توضح محاولته تجربة "خبز التميس".

- لفتة طيبة مع حارس النصر.. المتواضع دافيد أوسبينا، ظل، بحسب فيديو متداول على تويتر، تشجيع الحارس الشاب عبد العزيز العويرضي في تدريبات النصر، حيث انهال عليه بالإشادات مع كل كرة تصدى لها.

 

اقرأ أيضا

الشباب ينافس الهلال على الدوري.. وكوارث فنية تهدد النصر والاتحاد

النصر يكتب كلمة النهاية لتجربة مشاريبوف ومارتينيز

حمل تطبيق سعودي الآن