غرفة ملابس الأهلي.. هكذا أثار المسيليم "الجدل" في الشارع السعودي!

تاريخ النشر: 13/09/2022
2309
منذ سنة
غرفة ملابس الأهلي.. هكذا أثار المسيليم الجدل في الشارع السعودي!

أثار الحارس ياسر المسيلم، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، اليوم الثلاثاء، بعد تسريب مقطع فيديو من غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في إحدى مبارياته في منافسات دوري الدرجة الأولى.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد 223 يوما من الرحيل عن الأهلي ..النقاز يحدد وجهته في موسم 2023

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، تحت قيادة المدرب يوسف عنبر، يعيش أوقاتًا عصيبة في دوري يلو، الدرجة الأولى، بعدما جمع 5 نقاط فقط من أصل 4 مباريات، فاز مرة وحيدة، وتعادل في مناسبتين مع الخسارة في مواجهة واحدة فقط.

وأقال الأهلي، بعد تعيين وليد معاذ في منصب الرئيس، المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، بسبب سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أنه شارك في الهبوط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غرفة ملابس الأهلي.. هكذا أثار المسيليم "الجدل" في الشارع السعودي!

الجدل لا يتوقف في غرفة ملابس الأهلي، حيث يعيش الفريق الأول لكرة القدم، أيامًا صعبة، كلها ضغوطات ومسؤوليات لا يقدر البعض من اللاعبين، تحملها، ما ظهر في التعادل (0-0) مع العروبة، في الجولة الرابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى.

وتداول البعض من جماهير الشارع الرياضي السعودي، صباح اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو من غرفة ملابس الأهلي، بالتحديد في أثناء استراحة اللاعبين، بين الشوطين، من لقاء العروبة، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي دون أهداف. 

في الفيديو، يظهر أحد أهم نجوم الأهلي، الحارس ياسر المسيليم، بعيدًا عن زملائه، حيث كان جالسًا بمفرده، يتصفح هاتفه الجوال، ما أثار تساؤلات عدة، بشأن الدور المطلوب منه في غرفة الملابس، إذ من المفترض أن يلقي خطبة أو يقول كلمات ما، تحفز اللاعبين في الشوط الثاني.

الحارس ياسر المسيليم، البالغ من العمر 38 عامًا، يعيش العام الحادي والعشرين له في النادي الأهلي، إذ وصل من هجر في عام 2002، قبل أن يتدرج في الفئات السنية، حتى وصل إلى الفريق الأول لكرة القدم في 2005.

اقرأ أيضا

بعد 223 يوما من الرحيل عن الأهلي ..النقاز يحدد وجهته في موسم 2023

آل معمر يغضب الجماهير.. نجم النصر يقترب من الأهلي في صفقة مجانية

حمل تطبيق سعودي الآن