مفاجأة.. رافينيا فاز بمعركة الانضمام إلى برشلونة ضد هذا النجم

تاريخ النشر: 13/09/2022
388
منذ سنة
مفاجأة.. رافينيا فاز بمعركة الانضمام إلى برشلونة ضد هذا النجم

يستمر الحديث بشأن نجوم برشلونة الإسباني، الذي حاول هذا الصيف إعادة بناء الفريق، من أجل استعادة المكانة المحلية والقارية، بعد مواسم عانى فيها النادي الكتالوني من أزمات اقتصادية وفنية.

واستطاع برشلونة ضم العديد من نجوم كرة القدم، ويأتي على رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني سابقًا والموهبة البرازيلية رافينيا، القادم من ليدز يونايتد.

اقرأ أيضًا:

"مبابي إلى ريال مدريد في 2024".. اكتشاف كذبة باريس التاريخية 

"انتهى المسلسل".. جافي مستمر مع برشلونة حتى 2026 

كيف فاز رافينيا بمعركة ارتداء قميص برشلونة

وفجرت صحيفة "سبورت" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، حين كشفت عن المعركة بين صفوف إدارة برشلونة أثناء اختيار الصفقات والتي انتهت بضم رافينيا.

وكشفت المصادر عن حيرة وجدت إدارة برشلونة نفسها بها، بين اختيار أحد من الثنائي، رافينيا نجم ليدز يونايتد أو مواطنه البرازيلي أنتوني نجم أياكس أمستردام، والذي انتهى به المطاف في نهاية الصيف منتقلًا إلى مانشستر يونايتد.

بعد التحليل الدقيق لأداء كلا اللاعبين، توصلت إدارة برشلونة إلى أن رافينيا هو اللاعب الأكثر اكتمالًا بين الثنائي، بالإضافة إلى ميله للعب بشكل جماعي وليس فردي على عكس أنتوني.

رافينيا المفيد فنيًا أكثر من أنتوني، كان الأرخص سعرًا هذا الصيف، بمبلغ لم يصل إلى 95 مليون يورو وهو ما طلبته إدارة أياكس مقابل اللاعب.

اقرأ أيضا

رجال أرسنال يكشفون كيف ضاعت صفقة رافينيا إلى برشلونة

الحقيقة الصادمة.. أتلتيكو مدريد رفض مبلغ خرافي لبيع نجمه ليونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن