النصر يدمر خطة الهلال.. ويقترب من رونالدو في الشتوية

تاريخ النشر: 12/09/2022
5673
منذ سنة
النصر يدمر خطة الهلال.. ويقترب من رونالدو في الشتوية

فجّر الإعلامي الرياضي عيسى المسمار، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومنذ بداية الميركاتو الصيفي "2022"، وحتى إغلاقه رسميًا.. واسم رونالدو، يرتبط بالانتقال إلى الملاعب السعودية، من بوابة نادي الهلال، وبنسبة أقل النصر.

اقرأ أيضًا

آل معمر يغضب الجماهير.. نجم النصر يقترب من الأهلي في صفقة مجانية

تلميحات مثيرة.. هل يستعيد الهلال نواف العابد بعد كأس العالم

ومن ناحيته.. أكد ياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة السعودي، أن المسؤولين عن اللعبة في المملكة، لن يستسلموا حتى يتواجد الأسطورة البرتغالية، وعدد من النجوم العالميين، في دوري المحترفين.

* كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في الشتوية

وفي هذا السياق.. أعلن المسمار في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، انتقال رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن النصر، سيسجل كريستيانو، في قائمته، بدلًا من الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا

مدرب المغرب يكشف.. هل يستعيد حمد الله في كأس العالم 2022؟

وصفقة انتقال كريستيانو رونالدو، إلى دوري المحترفين السعودي، ستتجاوز مبلغ الـ242 مليون يورو "مليار ريال تقريبًا"؛ وفقًا لشبكة "CNN" البرتغالية.

جدير بالذكر أن الهلال، قدّم أعلى عرض في التاريخ، إلى رونالدو، قبل حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب قضية النجم الدولي محمد كنو.

اقرأ أيضا

رونالدو قائد هجوم مانشستر يونايتد الجديد ؟.. تين هاج يفجرها

هل يعتزل كريستيانو رونالدو؟ أرقام مخزية مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن