ماذا يحدث في غرفة ملابس برشلونة مع تشافي هيرنانديز؟

تاريخ النشر: 12/09/2022
845
منذ سنة
ماذا يحدث في غرفة ملابس برشلونة مع تشافي هيرنانديز؟

يستمر الحديث بشأن مباراة الغد، بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة غدًا الثلاثاء على ملعب أليانز ستاديوم، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يمتلك كلاالفريقين 3 نقاط بانتصار وحيد. 

ويسعى برشلونة للثأر من الهزائم الثقيلة التي تعرض لها على يد بايرن ميونخ في السنوات الماضية، بينما تشهد المباراة مواجهة من نوع خاص، حيث يعود ليفاندوفسكي لاعب الفريق البافاري التاريخي، إلى فريقه عقب أسابيع قليلة من رحيله.

اقرأ أيضًا:

"غليان" في غرفة ملابس بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة ! 

رسالة ليفاندوفسكي إلى أوروبا من قلب ميونخ 

ماذا يحدث في غرفة ملابس برشلونة مع تشافي هيرنانديز؟

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الأمور قد تغيرت تمامًا في غرفة ملابس برشلونة عن السنوات الماضية، حيث أصبح كل شيء أفضل بكثير مما سبق.

التحول الثوري في قائمة برشلونة إنعكس بلا شك على غرفة ملابس الفريق، حيث وجدت العناصر الشبابية مزيدًا من القادة وأصحاب الخبرة، يستطيعون منحهم الثقة دائمًا.

اختفاء وتقلص أدوار الأبقار المقدسة في الفريق، مثل بيكيه وجوردي ألبا، أيضًا منح الفريق مزيدًا من الهدوء مع اختفاء التوتر والضغط على هؤلاء اللاعبين دون غيرهم.

ويستطيع تشافي في الوقت الحالي أن يجد العديد من العناصر المؤثرة من حيث الشخصية داخل وخارج الملعب، مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أصبح قائدًا للفريق خاصة داخل الميدان.

 

 

اقرأ أيضا

باريس يفتح باب المفاوضات لتجديد عقد ميسي.. برشلونة يترقب

دي يونج وألبا.. تعرف على أبرز الراحلين عن برشلونة في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن