تصريح يغضب الهلال واستبعاد يفاجئ النصر .. 4 قرارات تورط رينارد

تاريخ النشر: 12/09/2022
2673
منذ سنة
تصريح يغضب الهلال واستبعاد يفاجئ النصر .. 4 قرارات تورط رينارد

لا حديث يعلو داخل الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات الماضية، فوق صوت أزمة قائمة المنتخب الوطني الأول، التي تستعد للمشاركة في معسكر إسبانيا.

وأعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، استدعاء 26 لاعبًا إلى القائمة الرسمية التي تواجه كلًا من الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وديًا، في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لكأس العالم، الذي ينطلق في قطر، نوفمبر المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم، على مستوى الغيابات، عددًا من المفاجآت، مثل استبعاد عبد الرحمن غريب، نجم النصر، وعبد الرحمن العبود، جناح الاتحاد، إضافة إلى عبد الله المعيوف، حارس الهلال.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية الأزمات التي تسببت فيها إعلان قائمة الأخضر..

- فاجأ المدرب الفرنسي جميع المتابعين باستدعاء "الحرس القديم" للأخضر رغم غياب أغلبهم عن المشاركة منذ فترة طويلة بداعي الإيقاف وعلى رأسهم محمد كنو وفهد المولد.

- قرار عدم استدعاء عبد الرحمن غريب جناح النصر جاء كالصاعقة على اللاعب والجماهير بعدما حرص اللاعب على الرحيل من صفوف الأهلي للحفاظ على مكانه في المنتخب.

- إصراره على عدم ضم عبد الله المعيوف أثار غضب جماهير الهلال لاسيما بعد تصريحه ضد اللاعب ووصفه بالزوجة المخلوعة.

- تواجد ثنائي الأهلي محمد اليامي وهيثم عسيري رغم تواجد الفريق في دوري الدرجة الأولى فرض العديد من التساؤلات حول معيار الاختيار للانضمام لصفوف المنتخب الأول.

اقرأ أيضًا..

مدرب منتخب مصر يحرم النصر من القيد.. تفاصيل "مثيرة" ترعب العالمي 

اقرأ أيضا

الأخضر بكأس العرب.. نجم الهلال "يخرس" المنتقدين ولاعب الاتحاد في الصدارة

في غياب الأخضر.. حرب تكسير عظام بربع نهائي كأس العرب 2021

حمل تطبيق سعودي الآن