توماس مولر: "لن أمرر الكرة إلى ليفاندوفسكي"

تاريخ النشر: 12/09/2022
212
منذ سنة
توماس مولر: لن أمرر الكرة إلى ليفاندوفسكي

يستمر الحديث بشأن مباراة الغد، بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة غدًا الثلاثاء على ملعب أليانز ستاديوم، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يمتلك كلاالفريقين 3 نقاط بانتصار وحيد. 

ويسعى برشلونة للثأر من الهزائم الثقيلة التي تعرض لها على يد بايرن ميونخ في السنوات الماضية، بينما تشهد المباراة مواجهة من نوع خاص، حيث يعود ليفاندوفسكي لاعب الفريق البافاري التاريخي، إلى فريقه عقب أسابيع قليلة من رحيله.

اقرأ أيضًا:

الشرطة تتسبب في تأجيل لقاء أرسنال بالدوري الأوروبي رسميا 

"مهزلة" إيطاليا تشعل تويتر ونجم برشلونة مطلوب أمام بايرن ميونخ 

توماس مولر: "لن أمرر الكرة إلى ليفاندوفسكي"

وتحدث توماس مولر، أحد أهم اللاعبين في بايرن ميونخ خلال السنوات الماضية عن كواليس اللقاء.

وقال مولر: "ساديو ماني قال لي يا مولر لا تمرر الكرة بالخطأ إلى ليفاندوفسكي".

ليفاندوفسكي

وتابع: "أنا وليفاندوفسكي تطور تفاهمنا في الملعب على مر السنين، ولكن الآن لدينا الكثير من اللاعبين المرنين في الهجوم، وليس لدينا فقط لاعب واحد نمرر له في الأمام، الخصوم لا يعرفون الآن من هدافنا".

وعن المدير الفني للفريق قال: "الطبع دائما نتبادل الافكار مع المدرب، ولكن المدرب هو الخبير في اختيار التشكيلة وادارة اللاعبين والتكتيكات، لا يحتاج نصائح من اجل ذلك من اللاعبين، نحن نتحدث، وهذا طبيعي، والمدرب تبقى له الكلمة الاخيرة، هو الرئيس في الفريق".

 

مصافحة ليفاندوفسكي؟.. مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن نجم برشلونة

وتحدث الألماني يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ الحالي عن العديد من الأمور التي تخص المباراة الهامة في المسابقة الأوروبية الأهم.

وقال الألماني عن البولندي ليفاندوفسكي، النجم التاريخي لبايرن ميونخ المنتقل هذا الموسم إلى برشلونة: "سأكون سعيدا إذا تم الترحيب به من قبل مشجعينا بشكل جيد، هذا طبيعي عندما يقدم شخص ما الكثير للنادي، هذا هو الطريق الصحيح، لقد كان جزءً مهما من عائلة بايرن ميونخ، ويسعدني رؤيته مرة أخرى".

وتابع: "إذا رأيت ليفاندوفسكي غدًا سوف أصافحه".

وواصل: " متأكد من أن ليفاندوفسكي أكبر تهديد، يتمتع بحضور جيد، ويقوم بعمليات جري جيدة، ولكن اذا منعناه من الحصول على الكرة، سيكون ذلك صعبا عليه، هو مطالب بالتسجيل، ولكن البارسا لديه لاعبون خطيرون آخرون".

وأكمل: "أعتقد ان الاجواء في الفريق والنادي افضل مما كانت عليه الموسم الماضي، كمدرب عليك محاولة رؤية الاشياء بموضوعية اكبر، انا ادرك ان النتائج حاليا غير كافية، ولكن شعوري هو اننا الآن افضل مما كنا عليه الموسم الماضي".

 

اقرأ أيضا

هل يكرر برشلونة أمجادMSN أمام بايرن بمفاجأة ريال مدريد السعيدة؟

تخليدا لذكرى والده.. لماذا يحتفل نجم برشلونة بالتحية العسكرية؟

حمل تطبيق سعودي الآن