ترند اليوم|مهزلة إيطاليا تشعل تويتر ونجم برشلونة مطلوب أمام بايرن

تاريخ النشر: 12/09/2022
157
منذ سنة
ترند اليوم|مهزلة إيطاليا تشعل تويتر ونجم برشلونة مطلوب أمام بايرن

تتصدر أسماء نجوم كرة القدم، الأندية الأوروبية وأهم المدربين في عالم الساحرة المستديرة، تغريدات مستخدمين موقع تويتر بشكل يومي، حيث تقرر الجماهير الإشادة بأحدهم أو الهجوم على آخر، في ظل المتغيرات المستمرة.

اقرأ أيضًا:

صدمة في ليفربول قبل لقاء أياكس بدوري أبطال أوروبا 

توتي يكشف خيانة زوجته.. "أسطورة روما يعاني من الاكتئاب" 

"مهزلة" إيطاليا تشعل تويتر ونجم برشلونة مطلوب أمام بايرن ميونخ

واشتعل موقع تويتر على خلفية مباراة الأمس، بين يوفنتوس وساليرنيتانا، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت تسجيل المدافع بونوتشي، لهدف التعادل في الدقيقة 93 من المباراة، قبل أن يسجل ميليك هدف الفوز ليوفنتوس في الدقيقة 95، الذي قرر حكم تقنية VAR عدم احتسابه بداعي التسلل، وهو القرار الذي اتضح بأنه خاطئ ما حرم السيدة العجوز من انتصار هام في الدوري.

وتعرض ميليك بالإضافة إلى فديريكو فاتزيو لاعب الخصم للطرد، بالإضافة إلى ماكس أليجري مدرب يوفنتوس، على خلفية المعركة التي نشبت في الملعب بعد إلغاء الهدف.

1

وعلق أحد مشجعي يوفنتوس على الهدف المثير للجدل: "أنظروا إلى كاندريفا، بونوتشي ليس متسللًا".

2

وعن ركلة الجزاء التي أضاعها يوفنتوس أيضًا خلال الشوط الثاني قال هذا المشجع: "بونوتشي هو مسدد ركلات الجزاء في الفريق وليس فلاهوفيتش، لقد سدد مرة واحدة هذا الموسم حين غاب ليوناردو، أرجوكم لا تجعلوا كل شيء مثير للجدل".

وعلى الناحية الأخرى، تنادي جماهير برشلونة بضرورة إشراء الإيفواري فرانك كيسي، في المباراة الهامة أمام بايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

3

وقال هذا المشجع بخصوص الإفوراي: "كيسي لابد وأن يشترك في متوسط الميدان أمام بايرن ميونخ، لو لعب الفريق الألماني مثل لقاء إنتر ميلان، سيكون من الضروري إشراكه من أجل الضغط على جوشوا كيميتش".

1

وعارض مشجع كتالوني تلك الفكرة حيث كتب: "أرى العديد من الأشخاص يغردون عن مشاركة كيسي بدلًا من جافي بسبب قوته البدنية، بصراحة أرى جافي في كل مباراة نلعبها هو الأفضل بدنيًا".

 

اقرأ أيضا

غليان في غرفة ملابس بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة !

ماذا يحدث في غرفة ملابس برشلونة مع تشافي هيرنانديز؟

حمل تطبيق سعودي الآن