"استبعاد حمد الله من معسكر إسبانيا".. مدرب المغرب يكشف السر

تاريخ النشر: 12/09/2022
301
منذ سنة
استبعاد حمد الله من معسكر إسبانيا.. مدرب المغرب يكشف السر

فجر المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، مفاجأة من العيار الثقيل، باستبعاد مهاجم الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، من قائمة أسود الأطلس، التي تخوض معسكرًا تدريبيًا في إسبانيا، في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يخوض منتخب المغرب معسكرًا إعداديًا في إسبانيا، يشارك خلاله في مباراتين وديتين أمام تشيلي وباراجواي في 23 و27 سبتمبر الجاري، تحضيرًا لمونديال قطر، الذي يشهد مشاركة المغرب في المجموعة السادسة، برفقة منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

اقرأ أيضًا: قضية حمد الله.. هل يعود نجم الاتحاد للإيقاف قبل مباراة الخليج

واستقر الركراكي على قائمة المغرب، والتي جاءت على النحو التالي..

"ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي، رضا التكناوتي، أشرف داري، سامي مابي، جواد يميق، غانم سايق، بدر بانون، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، حمزة الموساوي، يحيى عطية الله، يونس بلهندة، سفيان أمرابط، يحيى جبران، عبد الحميد صبيري، إلياس شاعر، أمين حارث، سليم املاح، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، منير الحدادي، سفيان رحيمي، عبد الصمد الزلزولي، زكرياء أبو خلال، سفيان بوفال، أيوب الكعبي، ريان مايي، يوسف النصيري، وليد اشديرة".

الركراكي يكشف سر استبعاد حمد الله

وكشف وليد الركراكي، مدرب المغرب، عن سر استبعاد حمد الله من قائمة الأسود في معسكر إسبانيا، قائلًا إن حمد الله كان غائبًا عن المنافسة، وعن فريقه (الاتحاد)، وفق ما ذكرته صحيفة "المنتخب" المغربية.

في المقابل، أشار الركراكي إلى أن استبعاد حمد الله من قائمة معسكر إسبانيا، لا يعني تأكد غيابه عن المشاركة في كأس العالم، مبينًا أن الجهاز الفني يتابع وضع حمد الله، ويمكن أن يكون حاضرًا في المرحلة القادمة، ليقدم الإضافة المطلوبة، مضيفًا أن هناك لاعبين في كامل الجاهزية وبالتأكيد سيكون حمد الله بين لاعبي المغرب في يوم من الأيام.

أزمة حمد الله مع المغرب

ومر عبد الرزاق حمد الله بسلسلة من الأزمات مع منتخب المغرب، انطلاقًا من مغادرة معسكر المنتخب قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، إثر خلافات مع بعض لاعبي المنتخب، ليصبح خارج حسابات إيرفي رينارد، المدير الفني لأسود الأطلس وقتها، كما واصل الاستبعاد من قِبل الجهاز الفني السابق، بقيادة وحيد خاليلوزيتش.

وصرح خاليلوزيتش بأنه تواصل مع حمد الله من أجل استدعائه للمنتخب، إلا أن الأخير اشترط اللعب أساسيًا، ليخرج حمد الله ببيان، أكد خلاله أن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، مبينًا أنه لم يتلق أي اتصال، سواءً بينه وبين خاليلوزيش أو أي من طاقمه، طيلة مدة إشرافه على المنتخب (طالع التفاصيل).

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قانوني يصدم الرائد.. مصير الشكوى ضد الاتحاد وحمد الله

جدل في الشارع السعودي.. سعد الحارثي يطالب النصر بـعودة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن