توتي يكشف خيانة زوجته.. "أسطورة روما يعاني من الاكتئاب"

تاريخ النشر: 12/09/2022
1281
منذ سنة
توتي يكشف خيانة زوجته.. أسطورة روما يعاني من الاكتئاب

كشف النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما، عن معاناته مع الاكتئاب خلال الفترة السابقة، بعد مروره بالعديد من الأحداث السيئة التي غيرت من مسار حياته.

وقرر توتي في 2017 إعلان اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد مسيرة طويلة مع روما والمنتخب الإيطالي، بينما عانى صاحب الـ 45 من التكيف بعيدًا عن عالم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضًا:

ماذا يحدث في غرفة ملابس برشلونة مع تشافي هيرنانديز؟ 

"غليان" في غرفة ملابس بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة ! 

توتي يكشف خيانة زوجته.. "أسطورة روما يعاني من الاكتئاب"

ونقلت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، حديث توتي الأخير لوسائل الإعلام، الذي كشف من خلاله عن حالته النفسية السيئة، بعد وفاة والده متأثرًا بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الانفصال عن زوجته، إلاري بلاسي بعد سنوات طويلة.

ويمتلك توتي 3 أطفال من بلاسي الذي تزوجها في 2005، قبل أن ينفصل الثنائي في يوليو الماضي بعد أن اكتشف خيانتها له.

2

وأشارت الأنباء سابقًا إلى أن توتي قد يكون هو من بادر بخيانة زوجته، حيث يواعد الآن الإيطالي صديقة جديدة تدعى نومي بوتشي، قبل أن يصحح توتي تلك الشائعات.

وقال توتي أنه وجد زوجته على علاقة برجل آخر، بعد أن قام بتفتيش هاتفها الشخصي، بعد تخذيرات من قبل العديد من الأشخاص المقربين للعائلة.

1

وأكد توتي أن ما حدث قد أصاب حالته النفسية بضرر كبير، خاصة وأنه قد عانى أيضًا من فيروس كورونا لمدة 15 يوم، ولم يجد من يخفف عنه كل ما حدث.

واختتم توتي حديثه مشيرًا إلى تخوفه من أن ينتهي الأمر بينه وبين زوجته السابقة في المحكمة، ويأمل أن يتوصل معها إلى اتفاق ودي.

1

اقرأ أيضا

نجم جديد في كتيبة مورينيو.. روما يعلن رسميا التعاقد مع بيلوتي

كلمات مورينيو لنجوم روما كلمة السر في التعادل أمام يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن