رسالة ليفاندوفسكي إلى أوروبا من قلب ميونخ

تاريخ النشر: 12/09/2022
513
منذ سنة
رسالة ليفاندوفسكي إلى أوروبا من قلب ميونخ

يستمر الحديث بشأن مباراة الغد، بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة للثأر من الهزائم الثقيلة التي تعرض لها على يد بايرن ميونخ في السنوات الماضية، بينما تشهد المباراة مواجهة من نوع خاص، حيث يعود ليفاندوفسكي لاعب الفريق البافاري التاريخي، إلى فريقه عقب أسابيع قليلة من رحيله.

اقرأ أيضًا:

عقبات كبرى تمنع عودة مباريات الدوري الإنجليزي 

هل يكرر برشلونة أمجاد"MSN" أمام بايرن بمفاجأة ريال مدريد السعيدة؟ 

رسالة ليفاندوفسكي إلى أوروبا من قلب ميونخ

ورصدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الدوافع الكبيرة التي يتمتع بها برشلونة قبل المواجهة، حيث يرغب النادي الكتالوني في حصد النقاط الثلاث، وبعث رسالة إلى أوروبا بأنهم قادمون لتحقيق اللقب.

كل الأعين على تلك المباراة التي قد يتمكن البارسا خلالها من إعلان نفسه بطلًا مرشحًا للفوز بالدوري الإسباني والأبطال، وإظهار ما يملكه من جودة على مستوى اللاعبين والمدير الفني.

ويعود ليفاندوفسكي إلى ميونخ بمشاعر مختلطة، حيث يتعين على البولندي إظهار صلابة نفسية واللعب والتسجيل أيضًا في مرمى فريقه السابق، وهي مهمة ليست بالسهلة تمامًا.

وتقام المباراة غدًا الثلاثاء على ملعب أليانز ستاديوم، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يمتلك كلاالفريقين 3 نقاط بانتصار وحيد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخطف الصدارة من برشلونة برباعية في مرمى مايوركا

برشلونة يطير إلى ميونخ بالقوة الضاربة.. كامل العدد

حمل تطبيق سعودي الآن