هل يكرر برشلونة أمجاد"MSN" أمام بايرن بمفاجأة ريال مدريد السعيدة؟

تاريخ النشر: 12/09/2022
150
منذ سنة
هل يكرر برشلونة أمجادMSN أمام بايرن بمفاجأة ريال مدريد السعيدة؟

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، رسميا عن أسماء طاقم حكام مواجهة بايرن ميونخ الألماني وضيفه برشلونة الإسباني، يوم الثلاثاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيعود من جديد روبرت ليفاندوفسكي لملعب أليانز آرينا، لمواجهة فريقه السابق، بعد انتقاله مطلع الموسم الجاري لبرشلونة.

وأظهرت السنوات الأخيرة تفوق كاسح لبايرن ميونخ الألماني على برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، بداية بالفوز (8-2)، في 2020، والانتصار الموسم الماضي في مرحلة المجموعات (3-0) ذهابا وإيابا.

واكتسح برشلونة الإسباني في الجول ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف لواحد، في انطلاق المجموعة الثالثة، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، حقق بايرن ميونخ انتصار سهل على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا.. 

خماسية و7 انتصارات.. هل سيكون بايرن ميونخ سعيد بعودة الوحش ليفا؟ 

"بكلمات مثيرة".. ناجلسمان يتوعد ليفاندوفسكي عند العودة لميونخ 

طاقم حكام مواجهة بايرن ميونخ وبرشلونة في قمة دوري أبطال أوروبا.

وأكد الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي، أنه قرر تعيين الهولندي داني ماكيلي، البالغ من العمر 39 عاما، لإدارة مواجهة بايرن ميونخ وبرشلونة.

وأوضح أن سيساعد الحكم داني ماكيلي، هيسيل ستيجسترا، وجان أوف فريس، في اللقاء الذي سيقام على ملعب أليانز أرينا في بافاريا.

ويمثل الحكم الهولندي داني ماكيلي، بمثابة بشرى سعيدة للفريق الإسباني، خاصة أنه كان الحكم الرابع الموسم الماضي، في لقاء ريال مدريد مع باريس سان جيرمان.

واستطاع في هذه المباراة، ريال مدريد أن يحقق الانتصار (3-1) ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويمثل تواجد الحكم الهولندي بمثابة تفاؤل لبرشلونة، الذي يعود أخر انتصار له على بايرن ميونخ لمايو من عام 2015، عندما هزم الفريق البافاري (3-0) على ملعب كامب نو، في ذهاب نصف النهائي.

اقرأ أيضا

باريس يفتح باب المفاوضات لتجديد عقد ميسي.. برشلونة يترقب

دي يونج وألبا.. تعرف على أبرز الراحلين عن برشلونة في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن