بعد التعادل مع العروبة.. الأهلي مهدد بخسارة مركزين في دوري يلو

تاريخ النشر: 12/09/2022
355
منذ 4 شهور
الأهلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مضيفه العروبة دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي العروبة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ورفع الأهلي رصيده إلى 5 نقاط من 4 مباريات، ليحتل المركز العاشر في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، في انتظار استكمال مباريات الجولة الرابعة.

اقرأ أيضًا: استبعاد غريب "يصدم" النصر.. وجماهير الأهلي: لن تلعب كأس العالم!

ويمر الأهلي بمرحلة من التذبذب في النتائج، في أولى 4 جولات، حيث تعادل مع القيصومة في الجولة الأولى، بنتيجة (1-1)، ثم خسر أمام الأخدود في الجولة الثانية، بنتيجة (0-2)، ثم فاز على الخلود في الجولة الثالثة، بنتيجة (1-0)، ثم تعادل مع العروبة في الجولة الرابعة بنتيجة (0-0).

الأهلي مهدد بخسارة مركزين في دوري يلو

وأصبح الأهلي مهددًا بخسارة مركزين في دوري يلو، في ظل احتلال المركز العاشر برصيد 5 نقاط، بينما يأتي جدة في المركز الحادي عشر، والساحل في المركز الثاني عشر، برصيد 4 نقاط.

وفي حالة فوز جدة على القادسية، والساحل على الشعلة، في مباراتي الجولة الرابعة، فإن الأهلي سيهبط إلى المركز الثاني عشر مع انتهاء الجولة الرابعة.

اقرأ أيضًا: سلمان المؤشر يرد على غضب الجمهور الأهلاوي.. بتصريح مثير للجدل

الجدير بالذكر أن الأخدود والحزم والفيصلي يتقاسمون العلامة الكاملة قبل خوض مباريات الجولة الرابعة، برصيد 9 نقاط.

ووفقًا للائحة لجنة المسابقات، خلال موسم 2022-2023، فإنه يتم تصعيد 4 مراكز إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، في ظل اتجاه اتحاد الكرة نحو زيادة عدد أندية المحترفين إلى 18 فريقًا.

طالع أيضًا..

بتصريح مثير.. مهاجم الأهلي يعلق على إهدار ركلة جزاء أمام العروبة

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن