النصر يتوعد الاتحاد.. ويسأل الهلال: أين غرامة محمد كنو؟

تاريخ النشر: 12/09/2022
1855
منذ سنة
النصر يتوعد الاتحاد.. ويسأل الهلال: أين غرامة محمد كنو؟

توعد أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي في نادي النصر، الاتحاد، بشأن قضية النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، كما طالب الهلال، بسداد الغرامة الموقعة عليه في قضية النجم محمد كنو، إلى جانب ذلك، تطرق إلى موقفه من شكوى الحارس المصري محمد أبو جبل.

اقرأ ففي سعودي سبورت| ثلاثي الاتحاد.. والهلال يتفوق على النصر في قائمة المنتخب السعودي!

نادي النصر عاش في 2022، عامًا مليئًا بالقضايا التي أثارت الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، سواء ضد الهلال في أزمة محمد كنو أو الاتحاد في قضية عبد الرزاق حمد الله.

النصر يتوعد الاتحاد.. ويسأل الهلال: أين غرامة محمد كنو؟

وأشار أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي في النصر، عبر قناة "SSC" التليفزيونية، إلى آخر مستجدات قضية عبد الرزاق حمد الله، قضية محمد كنو وشكوى محمد أبو جبل، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- قضية عبد الرزاق حمد الله.. رفض رئيس النصر، الحديث باستفاضة بشأن قضية التسجيلات الصوتية، في ظل أن القضية ما زالت منظورة في مركز التحكيم الرياضي السعودي، موضحًا أن مجلس الإدارة يتواصل دوريًا مع مركز التحكيم، بشكل قانوني، بهدف الحفاظ على مصالح النادي.

- قضية محمد كنو.. أكد رئيس النصر أنه كسب الهلال، بالنظر إلى أنه يمتلك حقًا مشروعًا في أزمة محمد كنو، لكنه تمنى في الوقت نفسه، أن يسدد مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، الغرامات الصادرة في عقوبات مركز التحكيم، وهي 20 مليون ريال سعودي. 

- شكوى محمد أبو جبل.. شدد على أن النصر بصدد أن يرد على الحارس المصري، لكن في الوقت المناسب، موضحًا ما يكنه من احترام لشخص أبو جبل، كما حرص على التأكيد على العلاقة الجيدة مع الشعب المصري.

 

اقرأ أيضا

النصر و4 مباريات.. تعرف على مدة غياب أحمد شراحيلي عن الاتحاد

بشرى سارة.. موعد عودة ثلاثي النصر المصاب

حمل تطبيق سعودي الآن