مفاجأة رينارد.. 3 نجوم جدد في المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 11/09/2022
765
منذ سنة
مفاجأة رينارد.. 3 نجوم جدد في المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022

فاجأ المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الوسط الرياضي، مساء اليوم الأحد، باستدعاء 3 لاعبين جدد إلى قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في معسكر سبتمبر، استعدادًا لمنافسات كأس العالم في قطر 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| استبعاد غريب "يصدم" النصر.. وجماهير الأهلي: لن تلعب كأس العالم!

المنتخب السعودي، أعلن استدعاء 26 لاعبًا إلى القائمة الرسمية التي تواجه كلًا من الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وديًا، في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لكأس العالم، الذي ينطلق في قطر، نوفمبر المقبل.

مفاجأة رينارد.. 3 نجوم جدد في المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022

وشهدت قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم، على مستوى الغيابات، عددًا من المفاجآت، مثل استبعاد عبد الرحمن غريب، نجم النصر، وعبد الرحمن العبود، جناح الاتحاد، إضافة إلى عبد الله المعيوف، حارس الهلال.

إلى جانب ذلك، ظهر 3 لاعبين للمرة الأولى على الإطلاق، في مسيرتهم مع كرة القدم، ضمن القائمة السعودية، هم رياض شراحيلي، أحمد بامسعود وعوض الناشري، ما يدفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض ما قدموه في دوري روشن السعودي، موسم 2023.

واستطاع شراحيلي، أن يظهر أساسيًا مع أبها في 3 مباريات بمنافسات دوري روشن السعودي، بعدما مدد العقد حتى صيف 2024، إضافة إلى ذلك، تميز اللاعب بأداء جيد في وسط الميدان.

أما بامسعود، بات الظهير الأيسر، بعد انتقاله من الفيحاء إلى الاتحاد، لاعبًا مهمًا في الكرة السعودية، فيما يواصل عوض الناشري، الصاعد إلى الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، الحصول على فرص المشاركة، رغم تواجد المصري طارق حامد والبرازيلي برونو هنريكي في وسط الملعب.

اقرأ أيضا

استبعاد غريب.. مفاجآت في قائمة السعودية بـمعسكر كأس العالم 2022

الرائد يثير جدل الشارع السعودي بـمفاجأة في شكوى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن