صدق أو لا تصدق.. متى كانت آخر مباريات فهد المولد مع كرة القدم؟

تاريخ النشر: 11/09/2022
513
منذ شهرين
فهد المولد

يتساءل قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، بشأن موعد آخر مباراة خاضها النجم فهد المولد مع كرة القدم، بالتزامن مع استدعاء صاحب الـ27 عامًا، إلى قائمة الأخضر في معسكر كأس العالم 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| استبعاد غريب "يصدم" النصر.. وجماهير الأهلي: لن تلعب كأس العالم!

المنتخب السعودي، أعلن استدعاء 26 لاعبًا إلى القائمة الرسمية التي تواجه كلًا من الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وديًا، في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لكأس العالم، الذي ينطلق في قطر، نوفمبر المقبل.

صدق أو لا تصدق.. متى كانت آخر مباريات فهد المولد مع كرة القدم؟

وأثار استدعاء النجم فهد المولد إلى قائمة المنتخب السعودي، الجدل الواسع بين جماهير الوسط الرياضي، في ظل استبعاد لاعبين آخرين، أكثر جاهزية، مثل سميحان النابت من التعاون، عبد الرحمن غريب من الأهلي وعبد الرحمن العبود من الاتحاد.

البعض اندهش من ظهور اسم فهد المولد، رغم أنه للتو، انضم إلى الشباب في صيف 2022، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية العقد مع الاتحاد، إثر إيقافه لمدة 18 شهرًا، بسبب تناول مواد طبية محظورة، قبل خفض العقوبة إلى شهرين فقط.

ويكشف "سعودي سبورت"، موعد آخر مباراة خاضها النجم فهد المولد مع كرة القدم، وفق "ترانسفير ماركت"، إذ كانت مع الاتحاد في 13 مارس 2022، أمام الشباب، أي منذ 182 يومًا، ما يعادل تقريبًا، 6 أشهر كاملة.

حمل تطبيق سعودي الآن