الرائد يثير جدل الشارع السعودي بـ"مفاجأة في شكوى الاتحاد"

تاريخ النشر: 11/09/2022
300
منذ سنة
الرائد يثير جدل الشارع السعودي بـمفاجأة في شكوى الاتحاد

يتحرك نادي الرائد، قانونيًا، من أجل الحصول على نقاط مباراته ضد الاتحاد، بعدما قدم شكوى رسمية في لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد مشاركة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

أخبار الاتحاد اليوم| مصير شكوى الرائد.. وتشخيص إصابة شراحيلي

الجدل الواسع الذي أثير في الوسط الرياضي السعودي، بدأ بعدما أعلن المدرب البرتغالي نونو سانتو، إشراك المغربي عبد الرزاق حمد الله، أساسيًا، في تشكيل الاتحاد الرسمي، الذي تفوق (1-0) على حساب الرائد، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

الرائد يثير جدل الشارع السعودي بـ"مفاجأة في شكوى الاتحاد"

وعلق مركز التحكيم الرياضي السعودي، عبر بيان رسمي، إيقاف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة عن ممارسة كرة القدم، في انتظار إصدار حكم نهائي في استئناف نجم الاتحاد. 

بعد مشاركة حمد الله، سارع الرائد إلى تقديم شكوى رسمية في لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، ما زاد من إثارة الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خاصة أن بعضًا من القانونيين والإعلاميين الرياضيين، أشار إلى إمكانية خسارة 3 نقاط.

وأوضح الإعلامي مبارك الشهري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، إلى أن مجلس إدارة الرائد، قدم منذ قليل، حيثيات احتجاجها الرسمي ضد مشاركة الموقوف عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد.

وشدد على أن الرائد، فاجأ الوسط الرياضي السعودي، بعدما أرفق عددًا من الملاحظات القانونية التي تدعم موقفه بشأن شكوى مشاركة حمد الله في لقاء الاتحاد، في انتظار ما ستؤول له القرارات في هذا الصدد.

اقرأ أيضا

قانوني يصدم الرائد.. مصير الشكوى ضد الاتحاد وحمد الله

مفاجأة سعيدة في إصابة أحمد شراحيلي مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن