دوري روشن..7ظواهر مثيرة في الجولة الثالثة وسر الشباك النظيفة

تاريخ النشر: 11/09/2022
120
منذ سنة
دوري روشن..7ظواهر مثيرة في الجولة الثالثة وسر الشباك النظيفة

مع نهاية الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 تواصلت الصدارة المشتركة في صراع المنافسة على لقب البطل بين ناديي الهلال حامل اللقب والشباب " الليث " في رحلة البحث عن حلم التتويج.

وشهدت الجولة الثالثة 7 ظواهر مثيرة فرضت نفسها بقوة  على مسرح الأحداث في سباق المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي.

وأول الظواهر التي فرضت نفسها بقوة نجاح قطبي مدينة الرياض الهلال والشباب حيث حقق كل منهما فوزا غاليا في رحلة المنافسة على اللقب حيث فاز الهلال على الفتح بهدف دون رد فيما فاز الشباب على الطائي بأربعة أهداف مقابل لاشىء في مباراة من طرف واحد.

اقرأ أيضا..

حصاد الجولة 3|الشباب "المرعب" ينافس الهلال.. وعودة النصر والاتحاد  

تشكيل دوري روشن (3)| ظهور مميز لثلاثي الوحدة وحجازي يواصل التألق 

وثاني الظواهر كانت في استعادة القطبين الكبيرين النصر والاتحاد ذاكرة الانتصارات بعد تراجع في الجولة الثانية حيث فاز النصر على ضمك بهدفين لهدف فيما فاز الاتحاد على الرائد بهدف مقابل لاشىء وحصد كل منهما 3 نقاط غالية في سباق المنافسة على اللقب.

وثالث الظواهر تمثلت في مواصلة الشباب عروضه الجميلة وتسجيل الأهداف بغزارة وهذه المرة في تسجيل 4 أهداف ليرفع رصيده التهديفي في الموسم الجاري  إلى 11 هدفا في 3 مباريات ليصبح الأقوى هجوما.

ورابع الظواهر ذهبت في صالح الهلال والاتحاد والشباب حيث حافظت هذه الفرق الثلاثة على نظافة الشباك حينما تواصل الدفاع في الفرق الثلاثة التألق والحفاظ على نظافة الشباك في المباريات التي تجرى في دوري روشن.

وخامس الظواهر ذهبت إلى الشباب وهجومه أيضا حيث يملك حاليا الدويتو المتصدر لقمة جدول ترتيب هدافي دوري روشن وهما كارلوس جونيور وكريستيان جوانكا وكلاهما سجل 3 أهداف في الدوري حتى الآن.

وسادس الظواهر فكان بطلها الغزارة التهديفية حيث تم تسجيل 15 هدفا في 8 مباريات خلال الجولة الثالثة لدوري روشن كان الابرز فيها فريق الشباب بتسجيل 4 أهداف ثم يليه الاتفاق بتسجيل 3 أهداف في الجولة.

وسابع ظواهر الجولة فكانت تألق المحترفين الأجانب تهديفيا مثل أندرسون تاليسكا نجم النصر وفيكتور سانتوس ونياكاتي ثنائي الاتفاق وجوانكا وجونيور وأرون سالم ثلاثي الشباب وأخيرا فييتو مهاجم الهلال 

اقرأ أيضا

دوري روشن| الفتح يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الطائي

مباشر| النصر VS ضمك.. الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن